بشرى تعلق على اخذ سمية الخشاب دورها بمسرحية “كازينو بديعة”.. وعلى دور رزان مغربي للشخصية


علقت الفنانة بشرى على إعلان الفنانة سمية الخشاب عن مشاركتها في مسرحية تحمل اسم “كازينو بديعة”، بعد إعلانها في وقت سابق عن تقديمها عملا مسرحيا بنفس الاسم.

وقالت بشرى في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: “الموضوع مش شاغلني، لإن بديعة مصابني تراث ومن حق أي شخص تقديم تناول مختلف له سواء في التليفزيون أو السينما أو المسرح”.

وأضافت: “في الوقت الحالي المخرج محمد فاضل يتعرض لشخصية بديعة مصابني في مسلسل الضاحك الباكي، والفنانة رزان مغربي تقوم بالدور، وفي النهاية الجمهور له حق اختيار العمل الأفضل”.

وتابعت: “تفاجأت بالإعلان عن المسرحية بعد أن أعلنت، وأنا أعلنت من فترة وأعلنت إنها فكرة قديمة جدا عمرها 25 سنة للمؤلف محمد جوهر، وعرضها علي زمان لكت كنت صغيرة، وسني دلوقتي مناسب لأدائها على المسرح، ومبروك على الجمهور التنوع في الأعمال”.

وحول حذف مسرح الزمالك لإعلان المسرحية من صفحته في إنستجرام، قالت: “فوجئت بحذف البوست من إنستجرام، ومش أنا اللي نشرته، وأتصور إن المسرح متوقف هذا الشهر أو لمدة شهرين، فتم حذف كل البرامج من الصفحة حتى تجديد برامج المسرح”.

وكانت بشرى قد كشفت تفاصيل المسرحية في حوار مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج The Insider بالعربي، موضحة أنها تجسد شخصية بديعة مصابني في العمل، وهو من نوعية الأعمال الغنائية الاستعراضية، وتستخدم فيه مزيجا من اللهجات السورية واللبنانية والمصرية.

إقرأ هنا: بشرى تحقق حلم رئيس عملها الاول في مسرحية ” كازينو بديعة ” و ما علاقة عبد الفتاح الجريني ؟

وأضافت أن المسرحية سيتم عرضها في عدة بلدان عربية، ويشارك بها عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم الفنان عبد الفتاح الجريني.

ويشارك في بطولة مسرحية “كازينو بديعة” أحمد شاكر عبد اللطيف في دور فريد الأطرش، وصبري فواز في دور نجيب الريحاني، وهي من إخراج مازن الغرباوي.

من جهة أخرى، أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن مشاركتها في مسرحية تحمل نفس الاسم، من تأليف أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري.

وارفقت صوراً من الكواليس بتعليق:”مسرحيه كازينو بديعه وتاليف احمد الابياري واخراج طارق الابياري مسرحيه غنائيه استعراضيه عن قصه حياه “بديعه مصابني” استعراضات عادل عوض، يشارك البطوله ادوارد وعلاء مرسي ومجموعه من النجوم”.