نادين نسيب نجيم ترد على تصريحات سيرين عبد النور بشأن رفضها عمل مشترك:” لم تُطرح عليّ الفكرة اصلاً “


ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على تصريحات مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور، بشأن رفضها لعمل مشترك معها حسب تصريحات سيرين عبد النور، حيث علقت نجيم على هذا الموضوع عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته اولاً واهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف و في ناس بتهاجم لتُعرف”.

وتابعت: “الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

كما ردت بإجابة ثانية على تغريدتها كاتبة :” ما انعرضت اصلاً الفكرة عليي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى ارفض ولا استاذ صادق عنده علم ولا حتى انا. بس بكل الاحوال ما في نصيب”.

كما ردت بتعليق ثالث على تغريدتها موضحة:”بس للتذكير من سنة ٢٠١٩ ! يعني قطع ٢٠٢٠ و كورونا و انفجار و صالون زهرة … واكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب”.

وبرد اخر على متابعة كتبت موافقة على كلامها:”شكراً اختصرتي الكلام . سكرنا على الموضوع وتصبحوا على خير”.

والمغردة كانت قد كتبت :”بس بدي قلك شغلة ابدا انتي مش مضطره توافقي على عمل مع ناس مش مريحه،مش فوق ضغط الشغل ضغط نفسي كمان، محد اله فيكي ومش مجبوره انتي بحدا،وبعد موقف اليوم أكدتي للكل رفضك صحيح100%،مش منطق تشتغلي مع ناس بأقل فرصة أقل فرصة بدهم يكبوا سم عليكي وصرعها لتحط نقطه ضدك بفيديو اليوم اكبر دليل”

كما اشعل مغرد على تغريدتها كاتبها لنادين :”لن تصبحي سيرين عبد النور”.. لترد عليه كاتبة:” ولا بدي 🤣 مرسي”.

وكانت قد كشفت الفنانة سيرين عبد النور أن مواطنتها الفنانة نادين نجيب رفضت تعاونهما كثنائي في عمل تلفزيوني.

وتم توجيه سؤال إلى سيرين عبد النور خلال جلسة “الدراما على عرشها” التي أقيمت ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي، التي أدارها الإعلامي نيشان حول إمكانية جمع سيرين ونادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما.

وقال المنتج صادق الصبح الذي كان مشاركا في الجلسة إن ليس لديه علم.

وتدخلت سيرين قائلة: “لم تُنَفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها”.