مؤلف مسلسل يسرا الجديد نادر صلاح الدين يعلن انسحابه ويكشف سبب توقف التصوير بشكل نهائي


كشف المؤلف نادر صلاح الدين عن السبب الرئيسي في توقف التحضير للمسلسل الجديد والذي كانت تخوض به السباق الرمضاني الفنانة يسرا مع شركة العدل جروب.

وقال نادر صلاح الدين في تصريح خاص لموقع صدى البلد المصري: “تم وقف المشروع بسبب عدم الاتفاق بشكل نهائي على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل حيث اختلفنا على بعض التفاصيل ولم يكن هناك تقارب في وجهات النظر وقررنا فسخ المشروع.

وكان كشف المؤلف نادر صلاح الدين أن المسلسل الذي بصدد كتابته حاليا والذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل هو أول تجاربه التليفزيونية في مصر.

وقال نادر صلاح الدين في تصريح لموقع صدى البلد المصري: “انني أقوم حاليا بكتابة مسلسل يسرا الذي مقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل وهو أول عمل تيلفزيوني لي في مصر حيث قمت بكتابة عدد من المسلسلات العربية ولكن هذه التجربة الأولى لي في الدراما التليفزيونية بمصر.

وأوضح نادر صلاح الدين: “أن السبب في ذلك انشغالي على مدار ما يقرب من 7 سنوات في المسرح من خلال مسرح مصر والذي قدمت فيه 130 مسرحية كنت أقوم بالتأليف والإخراج معا ولذلك لم يكن هناك وقت لتقديم عمل آخر وطوال هذه الفترة انقطعت أيضا عن السينما ولم أقدم في خلال هذه الفترة سوى عملين للسينما فقط.