نادية الجندي تكشف ان فنانة تسبّبت في توقيف عرض فيلمها “خمسة باب”.. وتُصرح:”انا ادخلت محمد مختار لعالم الانتاج”


كشفت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي عن خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنّها هي من أدخلت زوجها السابق، المنتج محمد مختار عالم الإنتاج الفني، فلولا وجودها بحياته، ما كان قد اتجه لهذا الوسط إطلاقاً، بعدما كان يعمل في المجال الديبلوماسي.

وكشفت الفنانة نادية الجندي عن دورها في حياة زوجها السابق المنتج محمد مختار، وقالت: “إحنا كنا بنكمل بعض، يعني هو كمنتج أنا أخدته هذا الوسط، هو كان راجل دبلوماسي، لولا أنا مكانش بقى منتج، حب التمثيل من خلالي، كمنتج دخل المجال حبا فيا، كنا لسه متجوزين، شاف قد إيه أنا بتعب كمنتجة، أنا انتجت 3 أفلام، كنت بمثل وبنتج في نفس الوقت، فهو قالي لأ، أنا هنتج، عشان تركزي في التمثيل”.

وتابعت: “وقفت جنبه، أول مرة ينتج، إديته خبرتي ومجهودي، وهو اختار الباطنية ووقفت معاه فيها، واخترت له العناصر اللي تعمل العمل، وهو ذكي جدا، وكان قدمنا حلو مع بعض، نجحنا مع بعض، هو منتج صرف كويس قوي على العمل، وقدم كل العناصر المتميزة للعمل، وأنا وقفت بمجهودي وتاريخي واسمي، فكملنا بعض، عملنا أعمال كتير مع بعض، كلها كانت ناجحة جدا”.

وبسؤالها عن سرّ عدم إنتاجه أفلاماً لزوجته الثانية الفنانة رانيا يوسف، مثلما أنتج لها العديد من الأفلام، رفضت الرد على هذا التساؤل، مطالبة مقدّمة البرنامج بتوجيه السؤال لهما فقط.

كما أوضحت أنّ إحدى الممثلات كانت قد تسبّبت في وقف عرض فيلمها “خمسة باب”، مع النجم الكبير عادل إمام، الذي عُرِض في الثمانينيات من القرن الماضي، بسبب “غيرتها الفنية”، رافضةً الكشف عن اسمها.

وعن الفنانة التي نجحت في منافستها، خلال السنوات الماضية، ذكرت أنّ هناك كثيرات لهنَّ إسهامات فنية عديدة، كما نجحنَ في صناعة جماهيريّتهنَّ، مثل منى زكي وياسمين عبدالعزيز.


Beirutcom.net