ماذا قالت دنيا سمير غانم بعد تكريم والديها في مهرجان القاهرة للدراما!


تسلمت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، جائزة الإبداع تكريماً لوالديها الراحلين الفنان القدير سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى.

وحصدت كل من الفنانة نادية الجندي، وصفية العمري، نبيلة عبيد، ليلى علوي، يسرا، سميحة أيوب، جائزة الإبداع عن أعمالهم الدرامية، وسلمها لهم الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان.

وأعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها الكبيرة بتكريم والديها الراحلين الفنان القدير سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بالدورة الأولى لـ مهرجان القاهرة للدراما.

وقالت دنيا سمير غانم، في حوارها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، في برنامج مساء DMC، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة للدراما: اتبسطت جدًا ومن أكتر الحاجات اللي مخلياني مبسوطة إن الناس دايمًا فكراهم في أي مهرجان كبير أو صغير دايمًا بيكون فيه تكريم ودي حاجة كبيرة عندي، وأتمنى يكونوا حاسين بالحب ده كله.

كما كشفت دنيا سمير غانم، عن تحضيرها لـ عمل مسرحي من المقرر بداية عرضه في شهر أكتوبر المقبل قائلة: أنا مركزة في المسرح الفترة دي، وعندي مسرحية هنبدأ عرض في أول أكتوبر وفيها نجوم لذاذ جدًا ومن وإخراج الدكتور خالد جلال.

وفي سياق متصل، كان الفنان يحيى الفخراني، سلم الفنانة دنيا سمير غانم، جائزة الإبداع، تكريمًا لوالديها الراحلين عن أعمالهم الدرامية على مدار مشوارهم الفني، وذلك خلال حفل انطلاق الدورة الأولى لـ مهرجان القاهرة للدراما.


Beirutcom.net