الاسكندرية تُرحب بـ محمد رمضان بالحب والحماس.. شاهد بالفيديو كأنه نازل انتخابات نيابية.. وهكذا رد على المسيئين وفبركة اشكالات بشأن تزاحم جمهوره حوله .. وعملهم دوشة


بعد حملة ممنهجة على السوشيال ميديا وتشويه لاقامة الفنان المصري محمد رمضان حفله في مدينة الاسكندرية في مصر المقرر اقامته يوم 7 تشرين الاول-اكتوبر والمدعومة من المحافظ السابق حسبما صرح، نزل النجم بنفسه الى شوارع الاسكندرية ليتلقى حشود غفيرة من الناس الاسكندارانية من شابات وشباب وآباء واطفال كما وظهر الفنان وهو يحمل طفلاً رضيعاً وسط الحشود التي تجمهرت لاستقباله مُظهرين له كل المحبة والحماس لرؤيته بينهم.

وبعدما قام عدد من الصفحات الالكترونية الناشرة للاخبار وبعض رواد التواصل الاجتماعي بنشر اكاذيب وفبركات وتعليقات مسيئة حول كل فيديو ينتشر ان كان على تويتر او انستغرام او فيسبوك كما قاموا بمونتاج عدد من الفيديوهات، وكان للنجم محمد رمضان ان يرد على هؤلاء بنشره للفيديو الحقيقي عبر حساباته في السوشيال ميديا كاتباً:” حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة .. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها .. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس قومت مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة .. روحت شربت الشاي في مكان تاني و دول نفس الناس اللي اتحركوا ورايا شوف العدد ده وحكم عقلك #محمد_رمضان“.

وفي فيديو اخر رد النجم المصري محمد رمضان على الحملة المسيئة التي يتعرض لها على السوشيال ميديا وخص الرواد ومن ورائهم كاتباً:” ربنا يديم الحب يا اسكندرية حق الرد .. سهل تبقى بطل على تويتر صعب تبقى بطل ع الأرض. #محمد_رمضان“.

كما شارك الشباب بركوب الدراجات النارية وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يتجول في مناطق باكوس وأبو سليمان وغبريال بالإسكندرية، ويحيطه عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

وكان شقيق محمد رمضان ومدير اعماله السيد محمود قد كشف في تصريحات خاصة لحديث القاهرة عن من وراء شائعة إلغاء ومقاطعة حفل النجم في الاسكندرية:


Beirutcom.net