ياسمين عبد العزيز تثير جدلاً بسبب صورها الاخيرة حول اخفاء حملها.. وهذه الحقيقة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجمة ياسمين عبد العزيز برفقه زوجها الفنان أحمد العوضي حيث تساءل العديد من جمهورها عن حملها.

وبرر ذلك روّاد السوشيال ميديا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرت في الصورة وهي تخفي بطنها ؛ كما ظهرت في صورة أخرى مع نجمة الجماهير نادية الجندي بنفس الطريقة.

حيث عملت ياسمين عبد العزيز على الوقوف بشكل غير ظاهر بجانب زوجها وأصدقائها، مما أثار الجدل حول حقيقة حملها

وعُلِم من مصادر مقربة أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة ؛ وأن ياسمين عبد العزيز ليس حامل كما أشيع.

وتصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، مؤشر البحث على جوجل “الترند” بسبب زيادة نسبية في وزنها الذي ظهرت به في إعلانها الأخير في رمضان 2022 الماضي، كما أنها تتميز إطلالات بأنها تجمع بين الأناقة والاحتشام، ما يميزها عن غيرها من نجمات الفن والمشاهير.

وكشفت أن السر في زيادة وزنها هو ما تعرضت له في أزمتها الصحية الأخيرة والنقصان الحاد الذي حدث لوزنها خلال مرضها ، ولذلك قررت وقالت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، قائلة : “الصحة أهم”، وبدأت في آكل كل شيء تتشوق لأكله وبأي كَمّيَّة، لذلك وزني زاد شيئًا ما.

وأوضحت ياسمين، أنها عندما يكون لديها أي أعمال فنية فإنها تلتزم وتعود للنظام الغذائي المعتاد وأكدت يعني أنا حاليًا بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب.