جاستن بيبر يلغي عرضين في Coca-Cola Arena دبي.. وهذه طريقة استرداد البطاقات


أعلن النجم العالمي جاستين بيبر مؤخراً إلغاء جزء كبير من حفلاته بسبب ظروفه الصحية والتعب الذي لحق به بعد عدة حفلات قام بها.
ومن أبرز الحفلات التي تم إلغاؤها حفلان في دبي بالإمارات العربية المتحدة يومي 8 و 9 أكتوبر 2022.

قال منظمو الحفلان يوم الخميس إن الحفلتين كانتا مقررتين في كوكاكولا أرينا في دبي يومي 8 و 9 أكتوبر.

“نتمنى جميعًا لجوستين الشفاء العاجل ونعجب بقراره وضع صحته أولاً” ، هذا ما نشره أحد ممثلي Top Entertainment على Instagram ، بينما أكد الإلغاء.سيتم استرداد جميع التذاكر تلقائيًا إلى نفس البطاقة المستخدمة في المعاملة. يرجى ملاحظة أن استرداد أموالك قد يستغرق ما يصل إلى 21 يومًا ، لذا يرجى الانتظار قبل الاتصال بمركز الشراء. “

وكان من المقرر أن يقدم عروضه في أمريكا الجنوبية وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا حتى مارس 2023.

كان آخر أداء لبيبر في مهرجان Rock in Rio البرازيلي في 4 سبتمبر. وفي بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ذلك بوقت قصير ، قال المغني إنه “أعطى كل ما لدي للناس في البرازيل”.

وورد في بيان جاستين بيبر ا الذي نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام : “في وقت سابق من هذا العام أعلنت عن معركتي مع متلازمة رامزي هانت حيث كان وجهي مشلولاً جزئياً”.
وتابع :”نتيجة لهذا المرض لم أتمكن من إكمال المرحلة في أمريكا الشمالية من جولة العدالة. بعد نهاية الراحة بالتشاور مع الأطباء والعائلة والفريق ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة”.
وأضاف : “أديت 6 عروض حية لكن ذلك كان له تأثير حقيقي عليّ في نهاية الأسبوع الماضي، غنيت في موسيقى الروك في ريو، وقدمت كل ما لدي للناس في البرازيل. بعد خروجي من المسرح، تفوق عليّ الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي. لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي”.
كما قال: “سأكون على ما يرام لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والحصول على فترة أفضل، لقد كنت فخورة جداً بتقديم هذا العرض ورسالة العدالة الخاصة بنا إلى العالم. شكراً لك على صلاتكم ودعمكم خلال كل هذه الفترة أنا أحبكم جميعاً بشغف!”.