شائعة علاقة الحب بين عمرو دياب ومصورته تعيد انتشاره بسبب هذه الصور


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للنجم عمرو دياب في أحدث ظهور له أثناء الاحتفال بيوم ميلاد المصورة دينا ضياء بهجت.

وتسببت الصور الجديدة في انتشار أخبار حول ما إذا كانت هناك علاقة عاطفية تربط الهضبة بالمصورة خاصة بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة برفقة بعضهما عقب انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، إلا أن مصادر مقربة من “الهضبة” نفت وجود أي علاقة غير الصداقة بينهما وبأن تواجده في حفل ميلادها كمجاملة وكصديق.

وتهامس عدد من الموجودين بالحفل عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع الهضبة بـ دينا، والتي بدأت منذ عدة أشهر وتجددت هذه الأيام، خاصة بعدما حرص على مشاركتها هذا اليوم والتقط الصور معها، وظل طوال الحفل بجوارها.

ويحرص عمرو دياب على دعم دينا ضياء منذ عدة أشهر، وذلك منذ أن قررت ترك التصوير الفوتوغرافي والاتجاه لعالم الموضة، وافتتاحها محل أزياء خاص بها في sol beach، أحد مشاريع الهضبة، الذي افتتحه بمراسي في الساحل الشمالي، مطلع يوليو الماضي، وغنى في افتتاحه بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، واحتفل خلاله أيضًا بعدد من أغانيه الجديدة التي كان قد طرحها وقتها.

وبدأت العلاقة بين دينا ضياء والهضبة، عندما تعرفت عليه، وهي تعمل كمصورة فوتوغرافية بإحدى المجلات العالمية التي لها فرع في مصر، وأصبحت ترافقه بعدها في كل حفلاته داخل وخارج مصر بعدما تردد أنه اختارها لتكون المصورة الخاصة به.

من ناحية أخرى تألق عمرو دياب في حفل افتتاح ستاد لوسيل الذي يستضيف مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في قطر.

وأشعل “الهضبة” أجواء حفل الافتتاح قبل انطلاق مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال وسط حضور جماهيري غفير بلغ 80 ألف متفرج.