صوفيا فيرغارا فخورة بفرقة مياس .. وتتزين بأرزة لبنان


عبرت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا عن إعجابها الشديد بأداء فرقة مياس في العرض الأخير من برنامج أمريكا غوت تالنت.
وغردت النجمة البالغة من العمر 50 عاماً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “أعجز عن الكلام، أنا فخورة جداً بكم، العرض كان أشبه بعروض فيغاس، لا تنسوا أن تصوتوا”.

وكانت صوفيا فيرغارا، وهي أحد أعضاء لجنة الحكام في برنامج Americas Got Talent، قد منحت الباز الذهبي لفرقة مياس في أول عرض لها وبذلك تأهل الفريق للعروض النهائية المباشرة، وكان الفريق قد اجتاز مراحل سابقة كان لا بدّ له من المرور بها لإثبات جدارته والوصول إلى نصف النهائيات، ومن ثم النهائيات.

 كانت قد منحت الفرقة الباز الذهبي في أول عرض لها وبذلك تأهلت مياس للعروض النهائية المباشرة، بعد أن اجتازت مراحل سابقة كان لا بدّ لها من المرور بها لإثبات جدارتها والوصول إلى نصف النهائيات، ومن ثم النهائيات.

وخلال مقابلة لها مع LBCI اعتبرت صوفيا أن فرقة مياس اللبنانية استحقت الفوز لأن الراقصات شغوفات بما يفعلن،  مؤكدة أن لبنان بلد قريب الى قلبها نظرا لكونها ترعرت في منطقة تضم جالية لبنانية في كولومبيا.

وزارة السياحة اللبنانية هنأت عبر حسابها على تويتر  فرقة مياس بعد فوزها ” حلم جديد وأمل جديد عم نعيشو مع فرقة “ميّاس” اليوم يلّي بفوزها خلّتنا نرجع رغم كل الظروف لمجد لبنان وصورتو الحلوة بعقول العالم كلّو مبروك “ميّاس” رفعتو اسم لبنان بالعالم ورفعتو راس كل لبناني ببلدنا”.