كندة علوش تكشف سر إعلانها عن الحمل بعد 3 شهور من الولادة


كشفت الفنانة كندة علوش كواليس الولادة المبكرة لابنها كريم ، وذلك فى مداخلة هاتفية أجرتها مع احد البرامج التليفزيونية الشهيرة .

وقالت كندة علوش فى تصريحات تليفزيونية : انها كانت تنوي الإعلان عن حلمها فى الوقت المناسب الا ان الولادة المبكرة منعنها من ذلك ، مؤكدة ان الظرف الصحي التى كانت تمر به في الحمل منعها. .

وتابعت كندة علوش : ان الوضع الصحي لابنها بعد الولادة المبكرة جعلها لا تعلن عن ولادتها الى الجمهور ، حيث كانت تريد ان تخبرهم بالأخبار السارة بعد خروجه وعودته عقب 3 شهور من ولادته .

واستكملت كندة علوش ان ابنتها الكبرى حياة تحاول ان تتعامل مع شقيقها من منظور الشقيقة الكبرى .

وكان قد حصل الفيلم الروائي نزوح للمخرجة سؤدد كعدان والنجمة كندة علوش على جائزتين خلال حفل ختام النسخة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي الذي أقيم مساء السبت 10 سبتمبر. 

وفاز الفيلم الذي شهد عرضه العالمي الأول في مسابقة Orizzonti Extra بـجائزة الجمهور التي تقدمها شركة أرماني الراعي الرسمي للمهرجان ليصبح أول فيلم عربي يحصل عليها، وجائزة لانترنا ماجيكا التي تمنحها جمعية تشينيتشيركولي الوطنية الاجتماعية الثقافية للشباب، وبذلك يصبح في رصيد المخرجة سؤدد كعدان ثلاث جوائز من مهرجان فينيسيا إذ فاز فيلمها السابق يوم أضعت ظلي بـجائزة أسد المستقبل عام 2018.