أمير وأميرة ويلز يجتمعان مع الأمير هاري وميغان ماركل في قلعة وندسور


لقد كانت صورة لم يراها العالم في وقت ما: الأمير ويليام ، وكيت ميدلتون ، والأمير هاري ، وميغان ماركل ، وكلهم يظهرون معًا علنًا. وذلك بمناسبة جمع الزهور من الجمهور خارج قلعة وندسور ، في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث في 8 سبتمبر.

وهتف الآلاف بينما كانت المجموعة الرباعية تشق طريقها في طريق Long Walk ، وتوقفوا لقراءة التحية التي تركها الجمهور خارج البوابات.

كما قام كل زوجين بجمع الزهور وتحدثا إلى أعضاء من حشدهم الذين تجمعوا للتعبير عن تعازيهم.

تقول التقارير أن المظهر المشترك كان غير متوقع. من الناحية الرمزية ، كانت الرسالة واضحة: على الرغم من الخلاف المبلغ عنه بين الشقيقين – وقرار الأمير هاري وميغان ماركل بالتوقف عن العمل كعضوين عاملين في العائلة المالكة – اليوم ، كانا يقفان في جبهة موحدة.

وجاءت الجولة بعد فترة وجيزة من إصدار الأمير ويليام بيانًا مؤثرًا وشخصيًا عن الملكة. كاتباً: “لكنني فقدت جدتي”. “وبينما سأحزن على خسارتها ، أشعر أيضًا بالامتنان بشكل لا يصدق. لقد استفدت من حكمة الملكة وطمأنتها في عقدي الخامس “. يُفترض أيضًا أن أمير ويلز الجديد ألمح إلى الدعم الذي قدمته له جدته بعد وفاة والدته ، الأميرة ديانا وكتب: “كانت بجانبي في أسعد لحظاتي. وكانت بجانبي خلال أتعس أيام حياتي “.

كما أشار إلى إحدى أقوال جدته التي لا تنسى ، والتي شاركتها مع الجمهور الأمريكي بعد 11 سبتمبر: “قالت جدتي أن الحزن هو الثمن الذي ندفعه مقابل الحب. كل الحزن الذي سنشعر به في الأسابيع المقبلة سيكون دليلاً على الحب الذي شعرنا به تجاه ملكتنا غير العادية “.

ستبقى عائلة ساسكس في المملكة المتحدة لعدة أيام قادمة ، حيث تمر البلاد بفترة حداد على الملكة إليزابيث قبل جنازتها التي ستقام في 19 سبتمبر.