بأقل من 12 ساعة.. مقطع أغنية “نحنوح” لـ دنيا سمير غانم تتخطى الـ 6 ملايين مشاهدة على تيك توك


طرحت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مساء امس مقطع من فيديو كليب أحدث أغانيها والتي تاتي بعنوان “نحنوح” عبر قناتها على تطبيق “التيك توك”.

اضغط هنا للمشاهدة على حساب النجمة

وظهرت خلال مقطع الكليب بإطلالة مبهجة وحرصت على تقديم عدد من الحركات الاستعراضية داخل الأغنية كما يتطلب التطبيق.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها وحصدت العديد من الإشادات من قبل الجمهور، كما تخطت مشاهدات الفيديو كليب الـ 6 ملايين مشاهدة خلال 12 ساعة فقط من طرحها.

وطرحت دنيا سمير غانم قبل أسابيع أغنية “أسيب نفسي وأغني” من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي. وقد اقتربت الاغنية لتحقيق المليون الثالث على يوتيوب

وكانت اخر أعمال دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي الذي يعرض في السينمات المختلفة خلال الفترة الحالية، واقترب من تحقيق 25 مليون جنيه، كما يشاركها بطولته كل من هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

ويتناول العمل قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد “خليل” ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز “زاهية” وتجسدها دنيا سمير غانم.


Beirutcom.net