سيرين عبد النور:”العين بالعين مستوحى من قصة اغتيال جو بجاني”.. وماذا قالت عن يوسف الخال!


كشفت الفنانة سيرين عبد النور لبرنامج عالموجة سوا من صوت لبنان مع اندريه داغر وباتريسيا قسيس عن حبها للكتابة لكنها اشارت الى انها لم تاخذ الخطوة بعد.

وعن مسلسل ” العين بالعين ” على منصة شاهد التي تقوم سيرين في بطولته مع رامي عياش قالت انه يتحدث عن قصة واقعية وعن اغتيالات لاشخاص لا يعرف من اغتالهم مثل لقمان سليم والمصور الصحافي جو بجاني، واضافت من هنا طرحت الفكرة على المنتج صادق ولما الصباح وتبلورت مع كاتبة المسلسل ومخرجته عبد النور قالت ان الفن رسالة وتكتمت عن نهاية نورا في آخر مسلسل ” العين بالعين ” عندما سئلت اذا كانت النهاية ستكون مثل نهاية جو بجاني؟ تمنت سيرين عرض مسلسل “العين بالعين” على التلفزيون منوهة بفريق العمل في المسلسل من الكوتش الى المخرجة رندة العلم التي لا تترك غلطة تمر من دون ان تنتبه لها لفتت سيرين الى ان دور نورا اتعبها جسديا وخسرت وزنا في خلال شهرين وعن وفاة جورج الراسي وزينة المرعبي قالت سيرين ” الله يرحمهما ” متمنية على الاعلام التعاطي مع الخبر بطريقة انسانية.

وعن دورها في المسلسل قالت ان نورا تشبه شخصيتها ولكن نورا اقوى منها ، مشيرة الى الفرق الشاسع بين دور نور رحمة في مسلسل الهيبة ودور نورا فارس في ” العين بالعين ” فالشخصيتان مختلفتان.

وفي رد على اسئلة معجبيها اشارت الى انها تعتزل الفن اذا شعرت بالانكفاء في طموحها كما اذا شعرت انها لم تعد توجد لديها احلام ولكنها اشارت في الوقت عينه الى انها ستركز عندئذ على الغناء.

تحب سيرين تكرار تجربة التمثيل مع تيم حسن ومع يوسف الخال وترغب العمل ما باسل خياط تجربة سيرين الفنية خولتها رفض اي دور لا يتناسب معها وقال ” تعلمت ان اقول لا ” ابدت سيرين استعدادا لان تكون اساس المشروع الذي سيقدم لها في المستقبل