بالفيديو.. شاهد كيف طردت دنيا بطمة زوجها محمد الترك من حفلها.. ويعلن اعتزاله السوشيال ميديا


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمنتج البحريني ​محمد الترك​ حاملا الورود بعدما توجه إلى حفل زوجته التي انفصلت عنه ​دنيا بطمة​ ليصالحها لكن ما حصل لم يكن متوقعاً.

وكان الترك ينوي تقديم باقة من الورود الحمراء إلى دنيا ليصالحها بها، لكن الحراس منعوه من الدخول حتى أنهم طردوه من المكان.

وأكد بعض المتابعين أن دنيا رفضت الغناء في الحفل حتى يتم طرد محمد واستعانت بحماية أمنية من أجل إحياء الحفل خوفا من دخوله مرة أخرى إلى الصالة.

وكانت بطمة تجاهلت في السابق رسائل الاعتذار التي قدّمها زوجها لها، بعد خلافات زوجية واتهامه بالخيانة، واكتفت بالاهتمام بحفلاتها وإطلالاتها.

وإزاء هذه الواقعة، انتشر للترك تسجيل صوتي نشره عبر حسابه الشخصي في “سناب شات” وقال فيه: “شكراً للشعب المغربي كاملاً، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي، سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر”. وأضاف: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جداً بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائماً أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.

واختتم الترك بالقول: “حسبي الله ونِعم الوكيل، وكّلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد، أو ممكن فترة طويلة جداً لكي يبني أشياء من أول وجديد… ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ما يصحش تتقال”.