بالفيديو – ريان رينولدز مرشح لتجسيد دور المحقق بيكاتشو


بعد الانتشار الواسع الذي حققته لعبة الواقع الافتراضي The Pokemon Go في جميع أنحاء العالم، قررت إحدى شركات الإنتاج في هوليوود، صناعة فيلم يحمل اسم Detective Pikachu.

وقع الاختيار على الممثل الأمريكي ريان رينولدز لتجسيد دور “المحقق بيكاتشو” في الفيلم المنتج بواسطة التصوير الحي، وسيتم استخدم تكنولوجيا التقاط الحركات والرسومات ثلاثية الأبعاد لتحويله إلى الشخصية الكارتونية، وفقًا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

ويشارك في الفيلم كلا من جاستيس سميث، بطل مسلسل The Get Down، و كاثرين نيوتن المعروفة بمسلسل Big Little Lies، فيما سيتولى الإخراج روب ليترمان.

تدور القصة حول اختطاب والد جاستن سميث، فيقرر الشاب أن يتعاون مع المحقق من أجل العثور على أبيه، وستجسد كاثرين نيوتن دور الصحيفة التي تساعدهما في المهمة الخطرة>

يشار إلى أن سلسلة Pokemon باعت أكثر من 300 مليون لعبة فيديو، إلى جانب شحن 23.6 مليار بطاقة بلايستاشن مسبوقة الدفع TCG إلى 74 بلدا، كما أنتجت مسلسل رسوم متحركة وصل إلى 20 موسم.

على جانب آخر، طرحت شركة Marvel مؤخرا الإعلان التشويقي الثاني لـ Deadpool، وظهر فيه البطل الخارق “ديدبول” الذي يجسده ريان رينولدز وهو يعرض وشوم بالمجان على الجمهور، قائلًا: “سأرسل مجموعة من فناني الوشوم المحترفين إلى Comic-Con من أجل منح عشاق Deadpool بشرة أجمل.. وكل هذا بالمجان لن يكللفكم شيء”.