إليسا تخطف انظار الجمهور بصور إطلالتها في “أنا وبس” وتحتل المركز الثالث بالترند على يوتيوب


تحتل النجمة اللبنانية اليسا المركز الثالث بالترند على يوتيوب في فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان #انا وبس” التي تلقت فيها الكثير من الاشادات من الوسط الفني والاعلام والجماهير ليس فقط في لبنان انما من الجاليات العربية حول العالم لتتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي اذ ان الرواد وعشاق اليسا يتداولون الى الان مقاطع الفيديو من الكليب وصورها التي اجتاحت السوشيال ميديا وقد اقتربت الاغنية لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات.

وأغنية “أنا وبس” من إخراج إنجي الجمال، وكلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي.

وقد علقت واشادت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على جمال اغنية اليسا كاتبة عبر حسابها الخاص:”انا مغرومة بالغنية ليل ونهار يمكن انا حساسة يمكن اليسا عم تغني بسحر نادر، #NowPlaying “أنا وبس” by @elissakh on #Anghami“.

وارتدت النجمة اللبنانية إليسا فستانا وحيدا في أحدث كليباتها “أنا وبس” الذي طرحته مؤخرا.

اختارت إليسا الظهور بفستان خفيف بخطوط طولية، بفتحة صدر على شكل V طويلة، من تصميم دار أزياء La Jolie Fille، وهو من مجموعة خريف وشتاء 2022.

وتزينت بسلاسل متعددة الأطوال من مرسوم عليها شموس مزينة بالماسات من العلامة التجارية Falamank، وجاء سعر السلسلة القصيرة إلى 990 دولار، شاهدها من موقع بيعها ومتوسطة الطول ب،1375 دولار، شاهدها من موقع بيعها والأطول بـ1705 دولار، شاهدها من موقع بيعها. ويصل إجمالي سعر السلاسل إلى 4070 دولار.

وقالت أنجي الجمال في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: سعيدة بتعاوني مع إليسا في هذه الأغنية، التي تعتبر بداية جديدة لها مع شركتها E Records، وأعتقد أن الجمهور أحبها لأنها أغنية حلوة والكليب الخاص بها بسيط.

وردا على سؤال حول حقيقة ظهور حبيب إليسا في الكليب، قالت: الشخص الذي شارك في الأغنية من دائرة أصدقائنا، وطلبنا منه المشاركة بهذا الدور، لكنه ليس حبيب إليسا.