نوال الزغبي مُتصدرة الترند في مصر بالمركز الاول بعد نجاح حفلها في مهرجان القلعة


احيت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها الغنائي مساء امس ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 في مصر، وقد تكلل الحفل بالنجاح كما وتصدرت الترند بالمركز الاول على تويتر في مصر تحت وسم “نوال الزغبي في مصر” وقد عبّر الجمهور عن اشتياقهم لنجمتهم مشاركين مقاطع فيديو وصور اطلالتها من الحفل بشكل كثيف.

وقدمت النجمة الذهبية عدداً كبير من أغانيها القديم منها والجديد منها، عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي اتمنيته.

وقدمت النجمة نوال الزغبي خلال حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 فريق “روح الشرق” على المسرح، والغناء معهم أغنية “الحفلة” وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجهت الشكر والتحية لهم قائلة: “كل الناس بتحبكم”.

وأعربت المطربة اللبنانية نوال الزغبى، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان القاهرة الموسيقى، قائلة: القاهرة وحشانى، ووحشتني المهرجانات الرائعة التي تنظم في القاهرة، وكذلك وحشنى الجمهور المصري .

وأضافت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، خلال حوارها مع قناة الحياة: عندما أحضر للقاهرة اجد الجمهور ينتظرنى، فهناك حب حقيقي وصادق ومشاعر صادقة فهم يعلمون قدر حبى لهذا الجمهور وتقديرى له وكذلك الجمهور المصرى يقدرنى ويحبنى كثيرا.

وتابعت المطربة اللبنانية نوال الزغبى: أول يوم دخلت فيه على القاهرة غمرني الجمهور المصري بمحبتهم وتقديرهم وحسن استقبالهم لى وكل مرة يتجدد هذا الحب والتقدير من جانب المصريين.

وقالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي: ليس دائما أحضر للمهرجانات، واحضر أحيانا اللوك الذي اظهر به في المهرجانات ، واشتريت بيت في مصر ، وأحضر لأغنية مصرية ستكون سنجل وستكون شيء جديد.