رامي عياش يخطف الانظار بأدائه في “العين بالعين” المتصدر قائمة الاعلى مشاهدة في كندا ولبنان ودول عربية واوروبية على شاهد.. ويواصل تصدره على تويتر لليوم السادس


يتصدر مسلسل شركة الانتاج سيدارز لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح والذي يحمل عنوان “العين بالعين” الترند على تويتر لليوم السادس على التوالي منذ بدء عرضه على منصة شاهد الرقمية، كما يتصدر الترند بقائمة الاعلى مشاهدة على المنصة في كندا ويحتل المركز الرابع وفي لبنان يحتل المركز الثاني كما يتصدر الاعلى مشاهدة في دول عديدة عربية واوروبية.

ويقوم ببطولة المسلسل البوب ستار رامي عياش الذي يُجسد دور الرائد عزام وتشاركه البطولة الفنانة سيرين عبد النور، والفنان طوني عيسى الذي يجسد دور مُجرم في احداث المسلسل ويتلقى طوني عيسى اشادات من الجمهور بعد عرض اولى حلقات المسلسل على ادائه فكتبت له رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود :”دورك مميز وقوي ورغم عصبيتك ضحكتنا ببعض المواقف؛ الممثل القوي بيتطور وبيفاجىء الجمهور وانت كسبت الرهان”.

ولليوم السادس على التوالي يتصدر وسم مسلسل العين بالعين على موقع التدوين الاجتماعي تويتر بآلاف التغريدات في لبنان وجميع الدول العربية، ويتلقى اصداءً ايجابية كبيرة ان كان على صعيد الممثلين او الاخراج الذي قامت بإدارته المخرجة رندا علم، وقد اشاد ايضاً الجمهور بتسارع الاحداث ومنهم من علق بأنه لا يُمكن ان تغمض عينك فمن الممكن ان يفوتك كلمة او مشهد او حركة سريعة من البوب ستار رامي عياش.

تابع هنا: رامي عياش يتلقى اشادات واسعة وتطورات جديدة بالحلقة 3 من “العين بالعين” المتصدر الترند على تويتر في لبنان وجميع الدول العربية لليوم الرابع على التوالي

كما تلقى ايضاً البوب ستار رامي عياش الاف التغريدات المشيدة بدوره الجذاب والمتمكن وقد خطف انظار جمهوره بأدائه كما وحركة الجسد والعيون مع خامة صوته وتعابير وجهه الكاريزماتية التي خطف فيها حتى اليوم انظار جماهيره في لبنان وجميع الدول العربية ودول شمال افريقيا اذ يحتل قائمة الاكثر تفاعلاً على تويتر واسنتغرام وفيسبوك.

كما علقت رئيس تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود عبر حسابها الخاص عن تصدر المسلسل بالمركز الرابع في كندا، وقد ارفقت تعليقاً كتبت فيه:” مسلسل لبناني فخم دخل بسرعة قياسية لقائمة الاعمال المفضلة؛ يمكن عم نحتفي زيادة بس شفنا كوكبة هالنجوم عم يبدعوا وتحية للمخرجة رندا علم وشركة الانتاج السخية؛ #العين_بالعين نقطة مضيئة ومبروك النا ولدرامانا @CedarsArt @CyrineAbdlNour @RamyAyach @TonyissaActor @mattakamil بتعقدوا.

ورد الفنان طوني عيسى على تعليق رئيسة تحرير موقع بيوتكم كاتباً:”شكرا فاطمة على صراحتك يللي معودتينا عليها وعلى كلامك النابع من القلب”.