شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها الخاص لعلاج الادمان بحفلها في قرطاج: “كنت ميتة”


احيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا جماهيريا في ختام مهرجان قرطاچ. وقدمت لجمهورها عدد من الاغاني التي يحبوها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ووجهت شيرين كلمة لجمهورها وقالت:” حابة أشكر الجمهور اللى رجعني تاني للحياة وأشكر ناس معينة وقفوا معايا في الفترة النفسية الأخيرة، وانا ممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي بيحيي اى إنسان ممكن يكون ميت، وانا كنت ميتة.

وحرصت شيرين على تقبيل يد طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود خلال إلقاء كلمتها في مهرجان قرطاج. عرفانًا بدعمه، ولكنها اثارت به الجدل حيث ان الدكتور  هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة، وأول متخصص في علاج السموم والمخدرات.

فاجأت شيرين عبد الوهاب  جمهورها في الحفل بإطلالة كلاسيك، حيث ارتدت فستان أسود طويل ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها.

علق متابعو شيرين عبد الوهاب على إطلالتها قائلين:” بطانة ولا شفاف”، ولكن نالت إطلالتها إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “المترو” والتي سيتم طرحها عبر منصات الموسيقى المختلفة، ولكن بمجرد ذكر اسم الأغنية؛ ربط الكثير بينها وبين قصيدة سابقة، كان قد كتبها الشاعر عمر طاهر، وتحمل الاسم نفسه. 

ونرصد معلومات عن الطبيب الخاص لها

١- هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية القصر العيني بجامعة القاهرة.

٢- أول متخصص في علاج السموم والمخدرات.

٣- حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، حيث حصل على الدكتوراه في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا.

٤- شغل عدة مناصب منها مدير مستشفى القصر العيني والفرنساوي، ومدير المركز القومي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية.