حظك اليوم


توقعات وابراج يوم 14 اب 2022

 برج الحمل

بمجر أن تشعر أنك وصلت إلى مستوى معين من الاستقرار في حياتك العاطفية، سيحدث شيء ما خارج توقعاتك تماما. لست مع فكرة الاستقرار بل تشعر أن كل ما تريده حقا هو شيء من المغامرة والمجازفة والإثارة والأكشن. تجنب اليوم تحليل كل جزء في المعادلة.

 برج الثور

قلل من النمطية وسر بتكتم وهدوء كي لا تعرض صحتك وسلامتك للخطر لأنك قد لا تكون بمأمن من أزمة أو تراجع صحي أو حادث مروع. حاول أن تحمي نفسك من كل الأخطار، وابتعد عن المجازفات، فالوقت ليس سانحا للمغامرة ولا لتحدي الأوضاع.

 برج الجوزاء

إنه اليوم الأنسب والأفضل للخروج من المنزل والانطلاق إلى أي مكان بعيد. أنت إيجابي جدا اليوم ومفعم بالحيوية والطاقة. كنت تشتاق إلى الهواء المنعش ولحظة شروق الشمس، فاستمتع بوقتك اليوم. استغل أوقات الفراغ والراحة للاستمتاع بهذا الجو الجميل.

 برج السرطان

تشعر بالراحة في صباح هذا اليوم والتفاؤل يملأ عينيك. تصبح نشيطا ومتحمسا لمواجهة الجميع. كافة الأمور تسير في حياتك بشكل مناسب لك وقد يحالفك الحظ احياناً في فترة الظهيرة لتسمع بعض الأخبار الجيدة.

 برج الاسد

لا تندهش إذا شعرت أن عقلك يفكر في أكثر من قضية في ثوان معدودة. لا وجود اليوم للتباطؤ أو للكسل، ولذلك ستجد أكثر من وسيلة أو طريقة للتعبير عن رأيك وأفكارك. حركة الكواكب تدعمك بقوة. التحدث عن أفكارك أمام شخص ما اليوم قد يجذب هذا الشخص إليك ومن المحتمل أن يقدم لك المساعدة.

 برج العذراء

تدخل يوما من التحديات والأعمال الكثيرة والتقلبات والانقلابات في بعض الأحيان. كل ما هو مطلوب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك. كذلك قد يكون بانتظارك بعض النزاعات في العمل، مع الشركاء والحلفاء أو الزملاء والتي ستولد الشكوك في نفسك أو عدم الاطمئنان.

برج الميزان

لا تندهش إذا شعرت أن عقلك يفكر في أكثر من قضية في ثوان معدودة. لا وجود اليوم للتباطؤ أو للكسل، ولذلك ستجد أكثر من وسيلة أو طريقة للتعبير عن رأيك وعن وأفكارك. حركة الكواكب تدعمك بقوة. التحدث عن أفكارك أمام شخص ما اليوم قد يجذب هذا الشخص إليك ومن المحتمل أن يقدم لك المساعدة.

برج العقرب

أنت شخص مغامر بطبيعتك ولكن اليوم ستزداد رغبتك في القيام برحلة ما. هل تتذكر آخر مرة قمت فيها بمغامرة أو برحلة غريبة إلى مكان ما؟ إذا كانت منذ وقت طويل، فلا تتردد اليوم في القيام بها فهذه المغامرة ليست ممتعة لك فحسب بل هي ممتعة لمن يرافقك فيها.

 برج القوس

مشاعرك اليوم مختلفة جدا ولكن ربما لا يكون هذا الأمر جديدا بالنسبة لك. تعبيرك عن هذه المشاعر اليوم قد يكون صعبا أحيانا. على الرغم من أنك شخص مبدع، ولكن ليس من السهل عليك أن تحدد رغباتك اليوم. قم بزيارة بعض المكتبات واطلع على الكتب والروايات.

 برج الجدي

أنت مشغول جدا اليوم وعلى الرغم من ذلك تشعر بالمتعة. ربما يكون انشغالك طوال الوقت وانهماكك في العمل لصالحك. انتبه لصحتك لأنك عندما تواصل العمل لوقت طويل دون راحة قد تشعر بالتوتر والقلق.

 برج الدلو

اهتم بما تراه في أحلامك، فإذا قرأت في بعض الكتب التاريخية، ستجد أن الحكام كانوا مؤمنين جدا بأحلامهم وكانوا يطلبون من يفسرها لهم دائما. إذا كنت تعتقد أن الأحلام مجرد أفكار أسطورية أو أفكار عشوائية، فحاول على الأقل الاستفادة منها فربما تشير إلى شيء ما.

 برج الحوت

هل أنت مقتنع أن سرعة البديهة تمثل عاملا مساعدا لك؟ بعض الأشخاص يتفقون على ذلك والآخرون مختلفون. فمن أي فريق أنت؟ قد يكون من السهل الإيمان ببعض الأمور الملموسة أكثر من الأمور المعنوية، ولكن اعلم أن بديهتك ستساعدك في حياتك ومستقبلك أكثر مما تتوقع.


Beirutcom.net