بريتني سبيرز تُلَقّب بالـ “عنصرية”.. وابنيها لا يريدان رؤيتها بسبب صورها العارية


تواجه المغنية العالمية بريتني سبيرز رد فعل عنيف من الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي بعد تسمية المشاهير السود فقط عند التحدث عن الماريجوانا في منشور مطول على Instagram كانت تدافع فيه عن نفسها امام اتهامات اب اولادها وينتقدها كأم.

في منشور على Instagram تم حذفه الآن ، بسبب الهجوم والتعليقات الكثيفة، المنتقدة لها، كتبت سبيرز تفسيرًا لسبب اعتقادها أن ابنيها المراهقين لا يريدان رؤيتها وانتقدها زوجها السابق ، كيفين فيدرلاين ، بعد أن تحدث في مقابلة مع صحيفة The Daily Mail.

تابع هنا: بريتني سبيرز ترد على ادعاءات زوجها السابق بشأن علاقتها مع أبنائهما

في المقابلة ، زعم Federline أنه وأبناء سبيرز المراهقان لا يريدان رؤيتها كثيرًا بسبب الصور شبه العارية التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر أن يتحدث Federline في مقابلة تلفزيونية حول تربية ولديه في عائلته المختلطة.

ومع ذلك ، لم تكن سبيرز سعيدة بكلمات Federline حيث توجهت إلى Instagram للدفاع عن نفسها والرد على مزاعمه.

وفي منشور بريتين الذي اتهمت فيه بالعنصرية كاتب فيه:”بقدر ما يشاهده الكثير منكم ، ما يشير إلى عائلته باسم عائلة BRADY BRUNCH المثالية … يمكنني أن أضمن لكم ، أن هذا المنزل يحتوي على أعشاب أكثر من Ludacris و 50 Cent و Jay Z و Puff Daddy مجتمعين!”

بينما شعر الكثيرون من متابعيها بالتشدق العاطفي لسبيرز ، وأشار آخرون إلى أنها ذكرت على ما يبدو المشاهير السود فقط عند الحديث عن الماريجوانا.

على تويتر ، دعا الناس سبيرز لكونها “عنصرية” و “إشكالية” لربطها فقط بالمشاهير السود بالماريجوانا.

شعر آخرون من رواد التواصل الاجتماعي أن سبيرز ليس لديها نوايا سيئة وكان الناس يتغاضون عن المشكلة الرئيسية المتمثلة في سرد ​​فيدرلاين “اب ولديها” الذي يهاجمها كأم.

في كلتا الحالتين ، نقلت رسالة سبيرز غضبها وحزنها لعدم رؤية أطفالها.