بعد حادث كبير.. ممثلة تدخل بغيبوبة


كشفت عائلة الممثلة الشهيرة آن هيتش إن إصابتها إثر حادث السيارة الذي وقع منذ أيام وتسبب في دخولها بغيبوبة كاملة، كانت أكثر من استطاعة الأطباء على مساعدتها وأنها لن تستيقظ أبدا.

وأكدت عائلة آن هيتش في بيان لها إن الإصابة الشديدة في الدماغ التي تعرضت لها تسببت في نقص الأكسجين ودخولها في غيبوبة دائمة، وأنها تعيش حاليا على أجهزة دعم الحياة فقط.

ولا تتوقع عائلة آن هيتش أن تستيقظ وأنها سترحل قريبا، وذلك بعد ساعات من إصدار تقرير الطب الشرعي الذي أكد أنها كانت تقود السيارة تحت تأثير مخدر الهيروين. 

وتنتظر أسرتها لمعرفة إذا كانت أعضائها مازالت صالحة للتبرع لأنها كانت من أشد الداعمين لهذه الفكرة قبل رفعها من على الأجهزة وإعلان وفاتها رسميا.

كافح 59 من رجال الإطفاء لمواجهة حريق سيارة الممثلة الشهيرة في هوليوود، لمدة حوالي 65 دقيقة حتى تمكنوا من إخراجها، وكانت قادرة على التواصل عقب الحادث بوقت قصير. 

انتشرت العديد من التكهنات حول حالة آن هيتش بعدما تم تصويرها أثناء الحادث وهي تقود بشكل غير مستقر، وأسرعت بالقيادة قبل وقوع الحادث بدقائق. 

أطلقت آن هيتش بود كاست خاص بها منذ فترة، وفي وقت سابق أكدت الشرطة على أنه تم سحب عينة من دمائها لللتأكد من خلوها من المخدرات والكحول.