وثائقي يفضح ممثل شهير حول تصرفاته المتوحشة مع البشر وفضائح جنسية


في بداية عام 2021 بدأت مسيرة الممثل الهوليوودي آرمي هارمر الفنية بالتراجع وذلك بعد ظهور اتهامات صادمة مزعومة ضده، حيث اتهمته امرأة أمريكية بالاعتداء الجنسي عليها خلال عام 2017، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل ظهرت شهادات أخرى تدين آرمي ضمن روايات مليئة بالرعب

ولم يتوقف الأمر في حياة آرمي عند فضائح الاغتصاب الجنسي والفضائح الأخلاقية، بل نشر حساب مجهول عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتحدث من خلاله حول تخيّلات آرمي العنيفة والمؤذية والتي تصفه بـ “الوحش البشري”

ومن بين الرسائل الملفتة للنظر والتي نشرت عبر الحساب المجهول هو الكشف عن جانب صادم من شخصية النجم العالمي حيث انه من  آكلي لحوم البشر وهو الاتهام الذي أثار حالة صدمة كبيرة بين الجمهور.

وبالرغم من أن آرمي أصدر بياناً أنكر فيه كل هذه المزاعم بكونه آكل لحوم البشر إلا أن الحساب المجهول نشر صور جديدة تثبت هذا الأمر بالإضافة الى ظهور وشم واضح على أصبعه يدل على أنه من أكلي لحو البشر

خلال وقت سابق خرجت حبيبة آرمي هامر عن صمتها حيث كشفت عن سلوكه المخيف في علاقتها معه، وقالت غن علاقتهما استمرت بضعة أشهر فقط.

وكشفت الحبيبة السابقة للنجم الشهير بأن آرمي قام بجرح المنطقة الحساسة لديها بحرف A ثم قام بلعق الجرح والدماء وهي تنزف مما جعلها تشعر بالخوف الشديد منه.

كما نشرت أحد المعجبات من خلال موقع “انستغرام” المحادثة بينها وبين آرمي والذي جاء فيها بأنه يرغب بكسر عظامها وامتصاص دمائها وأكل لحمها بالاضافة الى حمل قلبها بين يديه.

وظهر في فيديو اعتراف صريح منه بانه قام بقتل أحد الحيوانات وتناول قلبه دون طهي، واعتبر الجمهور أن كل هذه الشهادات والتصرفات هي دلالت واضحة على عنفه الخطير

قال جيسون سارلانيس ، رئيس قسم الجرائم والتحقيقات ، الخطي والمتدفق: “اتهامات الاغتصاب والانتهاكات التي وجهت إلى أرمي هامر في السنوات القليلة الماضية ليست سوى غيض من فيض عندما يتعلق الأمر بعائلة هامر”. “مع” House of Hammer “، نشهد تفاصيل مزعجة حقًا وأسرارًا شريرة لا يمكن للمال والقوة إخفاءها إلى الأبد. يوفر هذا الفيلم الوثائقي منصة مهمة للنساء الشجاعات بشكل لا يصدق اللواتي تقدمن لمشاركة قصصهن ، ونأمل أن تلهم شجاعتهن الآخرين لمواصلة محادثات هادفة حول الإساءة في مجتمعنا “.

مصدر فاريتي أن هامر أكمل إقامته في إعادة التأهيل. في الشهر الماضي ، أفادت فانيتي فير ، التي نشرت سابقًا عرضًا عن عائلة هامر ، أن روبرت داوني جونيور ، الذي مر بنفسه ، كان يدعم هامر ودفع ثمن ستة أشهر في إعادة التأهيل. (في ذلك الوقت ، لم يرد ممثل داوني جونيور على Variety ، فيما يتعلق بهذا التقرير).

في بيان ، يثير Discovery exec “تفاصيل مزعجة” و “أسرار شريرة” ستظهر في السلسلة الوثائقية.