حظك اليوم


توقعات يوم 9 اب 2022

برج الحمل

توقع اليوم بعض الاتصالات المهمة على الصعيد المادي، والتي قد يكون لها تأثيرات إيجابية إذا اتبعت التعليمات الواردة فيها بالطريقة الصحيحة. عندما تشعر أنك أنجزت مهماتك بالكامل، ستفكر على الفور في الراحة والاسترخاء والانشغال بأي هواية من هواياتك المفضلة.

 برج الثور

هل خططت لقضاء سهرة رومانسية الليلة؟ إذا كنت تفكر في ذلك، من الأفضل أن تنفذ كل ما تتمناه. أنت جذاب جدا اليوم وحلمك وذكاؤك ورحك الجميلة ستحظى بإعجاب الجميع. ستتعرف على بعض الأشخاص وستصبحون أصدقاء قريبا.

 برج الجوزاء

تشعر اليوم كأنك في عالم جديد ومختلف مليء بالتفاؤل والأمل. ربما تلتقي اليوم ببعض الأشخاص المؤيدين لك. لا تقلق فمستقبلك مشرق وأمامك فرص عظيمة. تشعر أنك تعيش في حلم لا يمكنك الاستيقاظ منه. استعد فربما تدق الساعة وتستيقظ قريبا.

 برج السرطان

لا وجود اليوم لأي شيء غريب أو غير معروف، فأنت اليوم تستطيع تحديد أهدافك. هل لديك اجازة أم هل ستحصل على اجازة قريبا؟ إذا كانت لديك اجازة بالفعل فلم لا تعيد تزيين المنزل أو تغيير ديكوراته؟ من الصعب اليوم أن تتواصل مع أي شخص لأنك تشعر أنه لا فائدة من محاولة شرح وجهة نظرك.

برج الاسد

أعباؤك كثيرة جدا اليوم ولذلك ستجد مشاكل عند ذهابك للفراش وربما تعاني من الأرق. حاول أن تكيف نفسك مع أي وضع الجديد. لا تقلق فكل أمورك ستكون على ما يرام، ولذلك ستشعر بتحسن في الليلة القادمة وستنعم بليلة هادئة ونوم عميق.

برج العذراء

تظهر فرص جديدة في الأفق وربما تتعلق بالقراءة أو الكتابة. لست الشخص الوحيد الذي يواجه المخاطر، ولذلك عليك أن تأخذ في اعتبارك الاطلاع على كافة المعلومات قبل القيام بأي شيء. ليس من الضروري أيضا أن تنتظر كثيرا فالعالم يتغير من حولك.

برج الميزان

ستكون مسرورا جدا اليوم لمجرد أنك بدأت مشروعا جديدا يساعدك على القضاء على مشاعر القلق. الفراغ وعدم الانشغال بأي شيء سببان رئيسيان للشعور بالقلق. أنت لست صبورا ولكن اليوم ربما تتغير وتتحلى به للتغلب على لحظات الخوف والأزمات التي تمر بها. تحدث مع أصدقائك في الأمور التي تقلقك حتى يساعدوك ويخففوا من حدة الإجهاد والضغط الذي تشعر به.

برج العقرب

يزول بعض الالتباس ابتداء من اليوم، لكن كن حذرا جدا ولا تقدم على جديد. قد تضطرّ إلى الدفاع عن نفسك أو قد تمر بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات. بادر إلى ممارسة المشي واستفد من الطقس الجميل للتنزه على الشاطئ.

برج القوس

اعتمادك على نفسك اليوم يثير إعجاب الناس ولكنك لم تتمكن حتى الآن من التصرف بحرية كاملة. يعتمد معظم الزملاء عليك اليوم وخاصة أنك وعدتهم بمساعدتك لهم في بعض الأعمال. لا داعي للشعور بالإحباط لأنه قد يجعلك غاضبا لساعات. لا تلومن إلا نفسك لأنك المسؤول عن أي تصرف اليوم.

 برج الجدي

تشعر بعدم الراحة إذا وجدت أن من حولك ينتظرون منك أكثر مما تعطيهم الآن. العصبية والانفعال لن يغيرا الواقع الذي تعيشه. يجب أن تكون حريصا على عدم تجاهلك لأي مشاكل اليوم وعليك الاهتمام بالموضوع الأساسي دون الدخول في التفاصيل التافهة.

 برج الدلو

لست حريصا اليوم على مشاركة الآخرين في أي نشاط أو حتى تقديم أي ماعدة لهم. تعاملك مع أي قضية بطريقة موضوعية سيزيد من قدرتك على الاستماع والإنصات للآخرين. لا تقلق إذا شعرت بعدم الرضا عن نفسك عند مساعدتك لشخص ما اليوم.

 برج الحوت

لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرح برؤية صديق قديم أو ربما تستعيد ذكريات علاقة قديمة تبث السرور في قلبك.