أميرة الناصر تعلن في أول ظهور مع زوجها مشعل الخالدي البراءة


انتشرت أخبار تفيد تبرئة مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر من التهم الموجهة ضدها، بعدما ألقي القبض وسط التشكيك بهويتها ونسب أطفالها.

وأعلن وكيل إدارة أعمال أميرة الناصر، مشعل العنزي، عن حصولها على براءة من التهمة الموجهة إليها عبر منشور شاركه على حسابها على “سناب شات”، وكتب: “الحمد لله والمنة لله تم الحكم اليوم بالبراءة لأميرة الناصر بالاتهام الموجه لها”.

كما وجَّه الشكر للمحامي، وكتب: “الشكر لله ثم لقضائنا العادل والمحامي رضا الشمري”.

وقبل الكشف عن حصولها على البراءة، أطلَّت أميرة الناصر برفقة زوجها مشعل الخالدي في سلسلة من مقاطع الفيديو يتحدثون عن أعداء الشهرة، وملمحين إلى مشهور سناب شات رهف القحطاني، الملقبة بـ”وذ نكهة”، التي كانت سبب دخول ألناصر إلى السجن.

وكشف الناصر أنها متجهة لتوقيع عقد من أجل إغاظة الحسودين والحاقدين، وتطرقت للحديث عن أولئك الذي يحاولون على تدمير حياتها، في إشارة إلى رهف القحطاني، قائلة: “”المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد”.

وأضاف مشعل أنه بعد توثيق حساب زوجته كثر الأعداء، قائلًا: “مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا”.

وأكَّدت أميرة على كلام زوجها، محاولة التلميح لإحدى المشهورات، قائلة “المشكلة إنه شو محتواها شو المحتوى اللي بتقدمه”؟، ليطالبها مشعل بعدم الاسترسال في الحديث، قائلًا: “”لا إحنا ما نتلكم على حد أنا ما أتكلم على حد بعينه أتكلم عن نفسي.. إحنا قاعدين نرتقي”.

والجدير بالإشارة إلى أن السلطات السعودية ألقت القبض على أميرة الناصر، بعد توجيه عدة اتهامات ضدها تشكك بهويتها ونسب أطفالها.