نيللي كريم تكشف تفاصيل إصابتها بورم في الوجه.. وعن أهم الدروس التي تعلمتها من تجربتها بالزواج


كشفت النجمة نيللي كريم عن تفاصيل إصابتها بورم حميد في الوجه وخضوعها لعملية جراحية على إثر هذا الورم.

وقالت نيللي، خلال لقائها في برنامج” “AB TALKS: “تعبت فترة ولاحظت إن وشي مش مظبوط، وبعد المتابعة اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل عملية جراحية، والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشي تمامًا، وعملت العملية في أمريكا ونجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه فعلا”.

وأكدت نيللي كريم أنها مرت بلحظات صعبة كتير في حياتها الشخصية، ولا تتحمل أن يتألم الأشخاص المقربين منها، مشيرة إلى أن تأثرت بشدة لمرض والدتها بجلطة في المخ.

وواصلت: “معرفتش أتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة، وأنا بخاف من المرض لأني مش عايزة أبقى عبء على أي شخص ودخلت المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ومقولتش لحد”.

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أهم الدروس التي تعلمتها من تجربتي الزواج التي مرت بهما، وذلك خلال لقائها الخاص ببرنامج ABtalks.

وخلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامجه ABtalks، أكدت نيللي كريم إنه يجب على المرأة أن تعتمد على نفسها حتى وإن كانت متزوجة من ملياردير، مشددة على ان الذمة المالية للمرأة تمنحها قوة.

وتابعت: ” لازم تعتمدي على نفسك وتعملي حاجة بتحبيها ميبقاش في حد مسؤول عن سعادتك.. لما البني آدم يكون مستقل وسعيد هيشوف الأمور من زاوية مختلفة.. ووقتها مش هيعيش مع بني آدم عشان مرتاح ماديا أو علشان الأولاد”.

وأشارت نيللي كريم إلى أن ضرورة رفض التنازلات من أجل الشريك والتمتع بالاستقلالية الكاملة لحياة أفضل والراحة مع الشريك أهم شرط في الزواج المتكافيء.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة: شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، موسيقى تصويرية خالد الكمار، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج جمال العدل، العمل عرض رمضان 2022.