اليوتيوبر والمغنية المغربية دانا العتيبي تُقتل على يد زوجها السابق في اميركا


حادثة مريعة فاجأت الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قتلت اليوتيوبر والمغنية المغربية دانا العتيبي على يد زوجها في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم الاثنين، بحسب موقع روسيا اليوم.

وقتلت دانا العتيبي ، على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو الذي يعمل جنديا في مشاة البحرية الأمريكية، وهي حامل في الشهر الثالث، بعدما قام بطعنها حتى الموت على طريق سريع في هاواي.

وقعت الجريمة بعد شجار حاد بين دانا العتيبي، التي تبلغ من العمر 27 عاما، وزوجها السابق 29 عاما، الذي نشرت من قبل عبر يوتيوب مقاطع تشكي من تعنيفه لها.

وحاول أحد الشهود إسعاف دانا العتيبي، في مكان الحادث لكنها كانت في اللحظات الأخيرة، وأعلن وفاتها فور نقلها إلى المستشفى بينما هرب زوجها إلى الغابة لكن الشرطة ألقت القبض عليه.

ونقلت شبكة ”فوكس نيوز“ عن شرطة هونولولو، قولها، إن عددا من السائقين شاهدوا دانا العتيبي البالغة من العمر 27 عاما تتعرض للطعن عدة مرات، الأربعاء الماضي، من قبل زوجها السابق على الطريق السريع H-3، في هاواي الأمريكية.

وأشارت الشبكة إلى أن الجاني جندي في مشاة البحرية الأمريكية. فيما تساءل ناشطون عن الأسباب التي دفعت الجاني إلى قتل دانا العتيبي.

وبحسب ”فوكس نيوز“ مر الزوجان السابقان، بفترة طويلة من الخلافات، وفي وقت وقوع الحادث، كانا يتشاجران.

والعتيبي والمشتبه به، متزوجان منذ ما يقرب من 3 أعوام، لكن الجاني تقدم بطلب طلاق في نوفمبر، ووافقت عليه محكمة الشهر الماضي.

ووثقت العتيبي عبر حساباتها في مواقع التواصل وقناتها على يوتيوب، تفاصيل ”العلاقة التعسفية“ التي كان يمارسها زوجها عليها.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها على ”يوتيوب“ في حزيران/ يونيو الماضي، كشفت العتيبي أن زوجها السابق هددها بالقتل إذا لم تعد أموالا خاصة به كانت قد استخدمتها دون أن يسمح لها بذلك.