حظك اليوم


ابراج وتوقعات يوم 25 تموز 2022

 برج الحمل

يرى علماء الفلك أنك يجب أن تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، وهو ما يساعدك على الوصول للتغييرات المهنية التي ترغب فيها، وستجد أن اليوم مناسب للعمل الجاد، كما ستظهر إبداعاتك في ظل العمل الجماعى والتعاون مع الزملاء. حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا لتحافظ على وزنك وحتى لا يسبب لك الإهمال زيادة في وزنك على المدى الطويل أو القصير.

برج الثور

ما هو نوع المساعدة التي تتمنى أن تحصل عليها اليوم؟ في الحقيقة، أنت لست بحاجة إلى أي نوع من المساعدة، ولكنك تخشى المواجهة مع الآخرين، لذلك تتمنى دائما أن يكون أحد أصدقائك بجانبك للدفاع عنك. الشخص الذي يفقد ثقته في نفسه لن يستطيع أن يحقق أي شيء.

برج الجوزاء

هل تخاف أن يفهمك الآخرون اليوم بشكل خاطئ. هل تحاول أن تتغير بشكل كلي هذه الفترة؟ هل تفكر في الابتعاد فترة ما عن مجموعة من الأشخاص؟ نعم هذه الأسئلة كلها تدور ببالك اليوم. لا يمكن لأي شخص أن يغير حياتك سواك أنت. أصدقاؤك ليس لديهم مشكلة إذا لاحظوا تغييرا في شخصيتك إلى الأفضل

برج السرطان

ذكاؤك سيدهش الآخرين اليوم. تبدو اليوم نجما ساطعا في السماء! ينفذ الجميع رغباتك دون تعليق. يلتف حول الكثيرون ويعتبرونك قائدهم. على الرغم من أنك تستمتع بالدور الذي تقوم بها اليوم، إلا أنك لا تنسى أبدا أن تدلل نفسك في فترة من الفترات على مدار اليوم.

برج الاسد

الحظ يحالفك اليوم يا مولود القوس، خاصة في كل الأمور التي تتعلق بعلاقاتك مع الآخرين. ربما تتعرف اليوم على شخص ما من خلال أحد أصدقائك يساعدك على تحقيق بعض الأحلام. ربما يفاجئك الشريك بهدية قيمة.

برج العذراء

يوم جميل حيث تتمتع فيه بالتفاؤل والجاذبية في نفس الوقت. تشعر بأنك حر يمكنك القيام بأي شيء دون الالتفات إلى أي قيود. ربما يكون هذا الشعور الجديد بسبب وجود شخص جديد في حياتك. لا تقع في الحب بسرعة. فكر في الأمر جيدا.

 برج الميزان

لا يستطيع أي شخص اليوم أن يفكر أفضل منك. تميل اليوم إلى قراءة بعض المقالات الخاصة بالاكتشافات والاختراعات. لا تريد أن تنضم لأي مجموعة اليوم بل كل ما تريد القيام بأي شيء مختلفة وحدك. كن حذرا من الوقوع في أي مشكلة مع أسرتك.

 برج العقرب

تخطط للسفر أو تفكر في الالتحاق بجامعة مشهورة لاستكمال دراستك. تبدو اليوم راضيا عن إنجازاتك الماضية، ولكنك تتطلع لإنجاز المزيد في المستقبل. لا تقلق فسرعتك اليوم ستجعلك تتمكن من إنجاز كل المهام التي كلفت بها.

برج القوس

العمل يأخذ من وقتك أكثر من اللازم، حاول تخفيف الضغوط والأعباء من على كاهلك، حتى لا تشعر بالندم فى المرحلة المقبلة، وأعط عائلتك وبيتك جزءا من وقتك، فالأسرة أهم شيء بالوجود ولا يعوضها أي شيء آخر.

 برج الجدي

لديك عدة أفكار رائعة لتنفيذ بعض المشاريع في الفترة المقبلة. عندما تطرح هذه الأفكار على الآخرين، قد يرى بعضهم أنها غامضة ومن الصعب استيعابها. لا تهتم برأيهم مادمت مؤمنا بأفكارك وبوجهات نظرك. تحتاج إلى عدة أيام أخر للتفكير في قراراتك المهنية.

 برج الدلو

قد يكون الحبيب بعيدا عنك اليوم، لكنه في الواقع هو أقرب الناس إليك. لا تظن أبدا أنه لم يعد يهتم بك، فربما يكون في أزمة ويريد مساعدتك. عندما يحاول أحد أصدقائك أن يروي له ما حدث معه خلال الفترة الماضية لأنه يثق بك، لا تعنفه أو تسخر منه.

برج الحوت

تعيش فى حالة من الصفاء الذهني والهدوء، فالمشكلات أصبحت أكثر قابلية للحل وتنتهي بشكل جيد. أنت في علاقة عاطفية جيدة مع شريك حياتك، كما أنك تكون صداقات جديدة وتتعرف على أشخاص جدد يغيرون حياتك للأفضل.