ديانا حداد تكشف عن استراتيجية طرحها لاغنيات البومها الجديد.. وتجتاز المليون مشاهدة بأغنيتيها “وحشني شخص” و “مغنجة ”


كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عن استراتيجية طرحها لألبومها الجديد الذي وقعته بعنوان “ديانا حداد 2022”.

وكتبت ديانا حداد : “مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد، رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح – رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة، فخليكم متشوقين واستمتعوا بالإصدارات الجديدة القادمة”.

وأضافت “بهدي هالألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي دائمًا، بحبكم كثير‎ ومتشوقة أسمع آراءكم بالأغنيتين اللي نزلوا وحشني شخص ومغنجة وشو حبيتوا أكتر؟”.

وطرحت النجمة اللبنانية ديانا حداد اغنيتين جديدتين عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب الاولى تحمل عنوان “وحشني شخص” وقد تجاوزت النصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات عدنان الأمير، الحان : علي صابر، توزيع ومكس وماسترينج : حسام كامل تم التسجيل في استوديو حسام كامل- دبي إنتاج ديانا حداد وهي من ضمن من البوم ديانا حداد 2022.

وطرحت اغنية ثانية تحمل عنوان “مغنجة ” عبر قناتها في اليوتيوب وتخطت ال 600 الف مشاهدة وهي من كلمات و الحان ايفان نصوح توزيع غسان المرهج مكس مصطفى عبد الرضا ماستر سليم سلامة.