سيرين عبد النور توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب في ازمتها مع حسام حبيب


ساندت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برسالة دعم لها بعد اشهارها ما تعرضت له من زوجها حسام حبيب من تعذيب ونصب واهانات.

وكتبت سيرين في تغريدة على حسابها عبر تويتر: ” كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها” موجهة كلامها الى شيرين عبد الوهاب.

يشار ان النجمة سيرين عبد النور تشارك البوب ستار رامي عياش بطولة مسلسل العين بالعين انتاج شركة الصباح ومن المقرر ان يعرض خلال شهر اب المقبل.

وسردت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل واقعة إطلاق حسام حبيب الرصاص عليها في الاستوديو الخاص بمنزلها، مشيرةً إلى أنه تسبب في فزع بناتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها رفعت ضد طليقها حسام حبيب قضية سب وقذف، كما حررت ضده محضر بعدم التعرض لها أو لبناتها؛ وذلك في نفس اليوم الذي أطلق عليها الرصاص في الاستوديو الخاص بها في المنزل، مضيفةً: قال كلام عيب ومينفعش يتقال قدام بناتي خالص وفيه شهود على اللي قاله كله.
وأشارت شيرين إلى أن تلك الواقعة أفزعت بناتها، وشعرت بالخوف من أن يمسسهن سوءً، فحررت ضده محضرًا بعدم التعرض، ولا تصدق ما يفعله معها حتى الآن، مستنكرةً ومعربةً عن استيائها من الحال الذي آل بها نتيجة علاقتها به على مدار الأربعة سنوات الماضية.

كما أوضحت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة المذاع عبر قناة ON، إن حسام حبيب يتهمها بسرقة سيارته المرسيدس، قائلةً: جبت عربية مرسيدس وقولت يركبها حسام عشان لما يوقفه أي ظابط يوريله الرخص فيلاقي الرخص باسم مراته، وده بشهود، وراح يسرق العربية من قدام بيتي ويستغل إن أنا في الساحل الشمالي، ويقول للمحاسب لو شيرين مخلتنيش أخد العربية هعملها محضر سرقة، أنا اتهنت أوي وعايزة حقي.