ازمة غادة عبد الرازق وياسمين صبري تعود للواجهة.. بالرغم من نفي الاولى لما حدث.. تعرف على التفاصيل


تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة ياسمين صبري قمة قائمة تريند الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبرى بين النجمتين ياسمين وغادة والسبب مسلسل لم يتم عرضه، وهو مسلسل “دنيا “.

وبعد استعداد ياسمين صبري لمسلسلها ” دنيا ” الذي كان مقررا أن تنافس به في الموسم الدرامی لشهر رمضان 2022 ، وتتعاون فيه مع المخرج أحمد صالح ، والسيناريست أمجد سری ، فوجئت بتوقف تحضيراته بشكل مفاجئ ، برغبة من الجهة المنتجة ، لإنتاج المسلسل.

ووقتها ورغم موافقة غادة عبد الرازق للفكرة ، إلا أن ياسمين رفضت تواجد غادة واستبعدتها ، وأخبرت مها سليم رغبتها في تقديم مسلسل “دنیا ” دون تواجد غادة ، ورؤيتها أنه الأنسب لها بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي لكنها فوجئت بتوقف المسلسل بشكل نهائي.

وفي شهر ابريل نفت الفنانة غادة عبد الرازق، رفض الفنانة ياسمين صبري عمل مسلسل معها.

وأوضحت غادة عبد الرازق، خلال برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”،،لم يحدث أن رفضت ياسمين صبرى، ولم أرفض أنا العمل معها أيضا.

وتابعت غادة عبد الرازق، قائلة” أما اتعرض على العمل واتقالى انه هيكون مع ياسمين صبرى قلت عنها أنها بنت هايلة وبحبها على المستوى الشخصي”.

وأوضحت غادة عبدالرازق أن سبب عدم تصوير العمل هو عدم اكتمال كتابة المسلسل، لافتة إلى أنها لا ترفض العمل مع أى فنان أو فنانة . 

https://www.facebook.com/watch/?v=358815619510473