السلطات التونسية تحققّ في وفاة الممثل هشام رستم بظروف غامضة والنجوم ينعونه


بدأت السلطات التونسية المختصة تحقيقها الموسع في ملابسات وفاة الفنان التونسي هشام رستم، بعدما عثر على جثمانه بمنزله في حين ترجح الجهات الأمنية أن وفاته وقعت مساء الاثنين.

وتوفي الممثل التونسي عن سن يناهز 75 عاماً، وقد عُثر على جثمانه داخل منزله، وفق ما قال أحد الجيران الذي أبلغ الحماية المدنية التي انتقلت للمكان فورا.

وبعد إنتشار الخبر، نعى النجم ظافر العابدين الراحل من خلال صورة نشرها عبر صفحته على انستغرام وعلق عليها قائلا: “رحم الله الفنان الكبير هشام رستم”.

كذلك نعت الفنانة هند صبري، الفنان التونسي من خلال صورة تجمعها بالراحل وأرفقتها بتعليق في تغريدة كتبت فيها: “‏فقدت اليوم صديقا وفنانا كبيرا تشاركنا معا في عدة أفلام منها فيلم صمت القصور وزهرة حلب. وداعا الفنان التونسي والعربي الكبير هشام رستم”.

كذلك نعته الفنانة التونسية لطيفة وكتبت عبر حسابها : “رحم الله الفنان الكبير و المدرسة العظيمة الممثل القدير #هشام_رستم انا لله وانا اليه راچعون كان فنان كبير وانسان عظيم ..”.

وعبرت المطربة لطيفة عن حزنها عر انستغرام وعلق على صورة الراحل: “رحم الله الفنان الكبير والمدرسة العظيمة الممثل القدير هشام رستم إنا لله وإنا اليه راجعون كان فنان كبير وإنسان عظيم”.

إلى ذلك نعى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي رستم وكتب عبر صفحته على تويتر: “‏‏ينعي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببالغ الحزن والأسى، الفنان التونسي القدير هشام رستم، الذي رحل تاركا ورائه إرثا فنيا كبيرا يزخر بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة، ومن أبرز أفلامه “صفايح ذهب”، “صمت القصور”، “زهرة حلب”، “صندوق عجب” وغيرها”.