نوال الزغبي تشيد بافتتاحية ألعاب البحر المتوسط في الجزائر


أشادت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بافتتاحية ألعاب البحر المتوسط بمدينة وهران في الجزائر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت نوال الزغبي في تويتة لها: “أكثر من ثلاث ساعات متواصلة من الاستعراضات ،الابهار، الأصالة الجزائرية وتقاليدها المختلفة من لباس و فرق موسيقية! افتتاح ضخم يعكس التطور الذي تشهده الجزائر اليوم مبروك #وهران #الجزائر #وهرانفيالقلب #ألعابالبحرالأبيض_المتوسط”.

وانطلقت فعاليات النسخة الـ 19 من دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تقام في مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

دورة ألعاب البحر المتوسط هو حدث رياضي يقام كل 4 أعوام، ويشارك فيه الدول المطلة على البحر المتوسط من قارات، آسيا وإفريقيا وأوروبا.

يشارك في النسخة الحالية 26 لجنة أولمبية وهو نفس عدد الدول التي شاركت في النسخة الماضية التي أقيمت في 2018 بمدينة تراجونا الإسبانية.

الدول المشاركة هي: مصر والجزائر وليبيا وتونس والمغرب ولبنان وسوريا وألبانيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا وقبرص وفرنسا واليونان وإيطاليا وكوسوفو ومالطا وإمارة موناكو ومونتينيجرو ومقدونيا والبرتغال وسان مارينو وصربيا وسلوفينيا وإسبانيا وتركيا وأندورا.


Beirutcom.net