حسام السيلاوي يزلزل مسرح دمر الثقافي بدمشق..وحالات إغماء بين المعجبات


أحيا المغني الأردني الشاب حسام السيلاوي، حفلاً فنياً على مسرح دمر الثقافي بدمشق، أمس الجمعة، لأوّل مرة من تنظيم شركة “workout”، وسط تفاعل واسع من الجمهور كما شهد الحفل انهيار عدد من المعجبات اللواتي يعشق اغنياته وفنه.

نسبة كبيرة من الجمهور الحاضر على مسرح دمّر كان من الشباب والطلاب، وسط أنباء متداولة عن حالات إغماء من معجبي السيلاوي.

وذكرت صفحة “يوميات قذيفة هاون” على فيسبوك أنّه تم تسجيل  7 حالات إغماء لفتيات مراهقات من طلاب الإعدادية والثانوية خلال الحفل. الرابط الاصلي

ويُرجع السيلاوي نجاحه الفني لدعمه نفسه بنفسه: “لا أصنف نفسي مطرباً، فانا أكتب وألحن وأغني ما أشعر به ليس أكثر”، ويرفض اتهامه بتقديم رسائل سلبية في أغانيه، خصوصاً أنّ أعمار معظم جمهوره تقلّ عن عشرين عاماً. وبعد الحفل نشر سيلاوي مقتطفات من تفاعل الجمهور مع أغنياته خلال الحفل الّذي أحياه في سوريا، وعلّق قائلاً: “اليوم سوريا نزلت النجوم مش أنا. شكراً على هيك يوم ما بينتسى، بحبكم”.

من هو حسام السيلاوي؟

الشاب الأردني حسام السيلاوي مغن ذاع صيته خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد 1993، وهو من الشخصيات الذين لهم نشاط كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمتلك قناة كبيرة على منصة يوتيوب، حيث تجاوزت متابعة أغانيه على يوتيوب أكثر من 100 مليون مشاهدة.

بدأ مسيرته الفنية عام 2016، وله العديد من الفنية، حاصل على عدد من الجوائز والتكريمات المحلية في الأردن.

وتنطلق الحفلات مع بداية الصيف في مختلف المحافظات وبشكل خاص في العاصمة دمشق، حيث يحيي عدد من الفنانين حفلات قريبة شهر تموز المقبل ضمن “ليالي قلعة دمشق”، منهم ناصيف زيتون وسيف نبيل وجوزيف عطية وحسين الديك، بالتعاون مع وزارتي السياحة والثقافة ومحافظة دمشق.