تامر حسني يبهر جمهور جدة فى واحدة من أقوى حفلاته بالسعودية


احيا النجم تامر حسني، واحدة من أقوى حفلاته بمدينة جدة ضمن الحفلات المقامة حاليًا بموسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدم نجم الجيل عدد كبير من أغانيه الجديدة الشهيرة منها “يا أنا يامفيش”، “ناسينى ليه”،”صعبة”، “بحبك”، “عيش بشوقك”، “حلم سنين”.

وشارك المتابعين على انستغرام بصور من الحفل وعلق:”مليون شكراً جمهور جده السعوديه
حفله اسطوريه بحضوركم الكريم ، كل مره بقول دي احلى حفله تفاجئوني ان اللي بعدها احلى ،، الله عليكم يا جمهور يا عظيم شرفتوني ، و انكم تعملوا كامل العدد في اول ربع ساعه من فتح باب حجز التذاكر دي محبه بحمد ربنا عليها و يارب دايماً اكون عند حسن ظنكم ❤️🤲🏻الله يحفظكم بجد كنت فرحان معاكم من كل قلبي”.

كما قدم حسني عدد من أغانيه الجديدة المقرر طرحها في ألبومه الجديد منها، وبالأخص أغنية “هدلعنى”، المقرر طرحها في فيلمه الجديد “بحبك”، والذي سيتم طرحه بموسم عيد الأضحى السينمائي.

واحتفل النجم تامر حسني بنجاح حفله بجدة، حيث كتب منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مليون شكرا لجمهور جدة السعودية، حفلة أسطورية بحضوركم الكريم، كل مرة بقول دى أحلى حفلة، تفاجئونى إن اللي بعدها أحلى، الله عليكم يا جمهور يا عظيم شرفتونى، وإنكم تعملوا كامل العدد في أول ربع ساعة من فتح باب حجز التذاكر دى محبة بحمد ربنا عليها، ويارب دايماً أكون عند حسن ظنكم ❤، الله يحفظكم بجد كنت فرحان معاكم من كل قلبي”.

وأحيا النجم تامر حسني مؤخرا حفلا ضخما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وحقق الحفل صدى واسع، بعد النجاح الكبير الذي حققه هناك، فضلا عن مفاجئة زوجته بسمة بوسيل وبناته له في الحفل وظهورهم على مسرح الحفل.

يذكر أن النجم تامر حسني ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية من خلال فيلم “بحبك”، والمقرر طرحه في عيد الأضحى، ويشهد أولى أعماله الإخراجية في السينما، كما تولى مهمة تأليفه، ويشاركه البطولة هنا الزاهد ومدحت تيخة وحمدي الميرغني وهدى المفتي وأحمد عزمي والفنان الكبير تميم عبده وعمرو صحصاح وسمر محمد متولي.