حقيقة انباء تدهور حالة عادل امام الصحية


انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة منسوبة للمنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، أثارت بلبلة حول صحة الزعيم، ووضعه الصحي الحرج بعد نقله للمستشفى، وطلب الدعاء له.
وتضمنت التغريدة المنسوبة لشقيق الزعيم: “النجم الكبير سناً ومكانةً.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه، ويحتاج الدعاء”.
لكن أكد المنتج السينمائي، عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، أن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور صحة للزعيم إشاعات كاذبة لا أساس لصحتها.
وفي تصريحات صحافية، نفى شقيق عادل إمام كل ما تردد حول خطورة مرضه أو خضوعه لمراحل علاجية، قائلاً: إن الشائعات حول صحة الزعيم لا تتوقف، وأصبحت مزعجة وتثير القلق لدى عشاقه.
كذلك، شدد على انزعاج العائلة الكبير من انتشار تلك الأخبار المغلوطة، موضحاً أنها باتت تؤثر على محبي الفنان القدير.

وتطارد شائعات الوفاة الفنان المصري عادل إمام خلال السنوات الأخيرة بشكل لافت وفور إطلاق تلك الشائعات يتصدر الفنان المصري الأشهر محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي والفضاء الإلكتروني.

وقدم عادل إمام للسينما ما يقرب من 120 فيلما، منها “شعبان تحت الصفر” إنتاج 1980، و”رمضان فوق البركان” 1985، و”المشبوه” و”سلام يا صاحبي” و”اللعب مع الكبار” و”الإرهابي” و”الإرهاب والكباب”، و”النمر والأنثى” و”حنفي الأبهة” و”المولد” و”بوبوس” و”طيور الظلام” و”عمارة يعقوبيان”.

كما تألق على خشبة المسرح بمجموعة متميزة من المسرحيات منها “الزعيم، الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة”.

وفي التلفزيون أيضا حفر اسمه بحروف من ذهب من خلال مجموعة من المسلسلات المهمة منها “دموع في عيون وقحة، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، أحلام الفتى الطائر”.


Beirutcom.net