راغب علامة يعلق على قضية جوني ديب وآمبر هيرد: «جيهان ما راح تعملها».. ويواصل تصدر الترند على يوتيوب بـ تعاليلي


أذاع برنامج MBC Trending، لقاءًا مع الفنان راغب علامة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، أوضح فيه «علامة» رأيه في قضية دوني ديب وآمبر هيرد الأخيرة.

وعلق راغب علامة، على فوز حوني ديب بالقضية، مازحًا: «جيهان ما راح تعملها»، في إشارة إلى أن زوجته جيهان العلي، لن تفعل معه مثلما فعلت آمبر هيرد مع جوني ديب.

وقال راغب علامة إن المرأة في بلاد الغرب تطع في ثروة زوجها، لذلك كان سعيدًا بفوز جوني ديب بالقضية، مشيرًا إلى أن الرجل مضطهد من المرأة في الغرب.

طرح الفنان راغب علامة فيديو كليب أغنيته الجديدة “تعاليلي” عبر قناته على موقع يوتيوب وهي من كلمات أحمد عاطف، وألحان أحمد الزعيم، وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري.

واليوم تتصدر اغنية السوبر ستار راغب علامة تعاليلي الترند على يوتيوب بالمركز السابع

وشارك راغب علامة متابعيه جزءا من الفيديو كليب عبر انستجرام، وعلق عليه قائلا:”تعاليلي هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها قدّام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته”.

ويستعد النجم راغب علامة لإحياء حفل غنائي ضخم يوم ١٢ من شهر يونيو المقبل في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس لصالح إحدى الشركات العقارية من تنظيم وليد منصور ومن المتوقع أن يشهد الحفل عدد كبير من الحضور.