لحظة وصول إليسا للكويت استعدادا لحفلها مع وائل كفوري.. الليلة


وصلت الفنانة اللبنانية إليسا، صباح أمس الأربعاء 8 يونيو، إلى دولة الكويت، استعدادا لحفل الليلة 9 يونيو، مع الفنان وائل كفوري، هناك وسوف تقدم الحفل الاعلامية حليمة بولند.

وظهرت إليسا، في مقطع فيديو متداول عبر تويتر، ظهرت فيه لحظة وصولها إلى الأراضي الكويتية،كما وعانقن طفلة صغيرة كانت بانتظار ملاقاتها.

وتستعد النجمة اليسا لاحياء حفل غنائي في موسم جدة بمشاركة الفنان المغربي سعد لمجرد يوم 17 يونيو الجاري

حقق الدويتو الغنائي بين إليسا وسعد لمجرد الجديد “من أول دقيقة” نجاحا كبيرا منذ طرح الفيديو كليب على موقع يوتيوب، وقد تخطى المئة مليون مشاهدة .

وتصدرت أغنية “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد تريند يوتيوب منذ طرحها، ومستمرة في تصدر قوائم مشاهدات الأعمال الغنائية والموسيقية، وتنتمي للطابع الرومانسي وتدور كلماتها حول قصة حب بين بطليها.

ووصف مغردون الـ “ديو” بأنه أكثر من رائع بين ملكة الأحساس إليسا و المعلم سعد لمجرد وهو قمة الروعة و الإبداع ، واعتبروا “من أول دقيقة ” أغنية حلوة وجميلة تجعل أي شخص يسمعها يعيش بداخلها ويعيش في كل كلمة من كلماتها كأنها حقيقة وكأنهما يعيشان في قصة حب، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم .
وتعتبر “من أول دقيقة” الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهي من توزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.