هكذا ردت امبر هيرد على بيان طليقها جوني ديب وخسارتها للقضية


أصدرت الممثلة آمبر هيرد، الزوجة السابقة للنجم العالمي جوني ديب، بياناً رسمياً لترد على مقطع فيديو نشره الممثل الهوليوودي عبر حسابه الرسمي على موقع “تيك توك”، وتوجيه رسالة إلى معجبيه حول “المضي قدماً”، بعد الحكم لصالحه في محاكمة التشهير ضده.
قالت هيرد في البيان الرسمي: “كما يقول جوني ديب إنه يمضي قدماً، فإن حقوق المرأة تتراجع، الحكم ضدي يبعث رسالة إلى ضحايا العنف المنزلي، بأنه لا بد الخوف من الحديث حول ما يتعرضن له”.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالضغط هنا

الجدير بالذكر أن جوني ديب نشر مقطع فيديو يحتوي على مقتطفات من تفاعل جمهوره معه أثناء المحاكمات، وعلق عليه قائلاً: “إلى جميع مؤيدي الأكثر ولاءً وثباتاً، لقد كنا معاً في كل مكان، ورأينا كل شيء معاً، لقد سلكنا نفس الطريق معاً، وفعلنا الشيء الصحيح معاً، كل ذلك بسبب اهتمامكم”.

وتابع النجم العالمي: “والآن، سنمضي جميعاً إلى الأمام معاً، كما هي الحال دائماً، ومرة أخرى أجد صعوبة في التعبير عن شكري لكم، شكراً، لكم حبي واحترامي”.
وقد اكتسب جوني في أقل من 24 ساعة على إنشاء الحساب عبر “تيك توك”، أكثر من 5 ملايين متابع، وحصد الفيديو الأول له على التطبيق أكثر من 7 ملايين مشاهدة في أقل من 5 ساعات.
تجدر الإشارة إلى أن الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد قد تزوجا في فبراير 2015 بعد لقاء عمل، ثم نشبت الخلافات بين الطرفين، وتقدمت هيرد بطلب للطلاق بدافع العنف المنزلي في مايو 2016، وبالفعل حصلت على حكم وتغريم الزوج مبلغاً مالياً لتعويض زوجته، وتم الطلاق.