ماجدة الرومي تكشف عن مقطع اغنيتها وتشوق الجمهور لجديدها من الاستوديو


تستعد النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي لطرح اغنيتها الجديدة وكشفت عن مقطع قصير للاغنية عبر حساباتها في السوشيال ميديا، وظهرت الماجدة من الاستوديو على ان تطرحها قريباً.

وتقول في المقطع :” سوف نرمي في البحر اوراق السفر، وسنستأجر كرسيين في بيت القمر وسنقضي الوقت”.

وكانت قد احيت الفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي حفلها الخيريّ في الأردن 18 اذار على مسرح الأرينا بجامعة عمّان الأهليّة. ويعود ريع الحفل لدعم الطالب الأردنيّ المحتاج.

وقد اطربت الجمهور الحاضر بأغنياتها الجميلة وقدمت باقة منوعة وتفاعل معها الجمهور وشاركت عدداً من الفيديوهات عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

كما وجهت كلمة عبر حسابها في تويتر ونشرت صوراً من الحفل :” شو هالليلة السعيدة ..!⚘ دايماً فرحنا كبير برجوعنا إلكن ، دايماً فرحنا عظيم برجوعنا للأردن ، هالبلد الحبيب ، الوديع ، المُسالم ، الله يحفظ أمنه وإستقلاله وسيادته ، وسلامته وإزدهاره وإستقراره .. #ماجدة_الرومي في #الأردن“.

وتابعت:” هيدول مش نِعَم تنعطى بهالسهولة للدول،لا، هيدول نِعَم بدّن رجال توقف وبدّن رب من السما يبارك، الله يحفظ جلالةالملك وجلالةالملكة، وكل المجموعة البيشتغل معها ،بتمنى يبقوا دايماً محمِيّن بإيدين الرب. ودائماً الأردن متحاوط بعينين ومتابعة ربنا من السما. ٣/٢ #ماجدة_الرومي في #الأردن“.

واختتمت:” إن شاء الله منروح ومنرجع.. وعلى طول هالبيت عامر فيكن ، عامر بالخير ، عامر بالخيرات والبركات ، الله يديم عزكم … وشكراً الأردن ⚘ #ماجدة_الرومي في #الأردن“.