جوني ديب يُصدر بياناً:”كنت أدين لأطفالي بإعلان حقيقة خلافي الزوجي منذ 6 سنوات”


علق جوني ديب في بيان مطول له على حكم المحكمة الذي أنصفه على زوجته السابقة آمبر هيرد وصدر لصالحه وتغريمها 15 مليون دولار للتشهير به.

وقال جوني ديب في بيانه، إن كشف الحقيقة كان عهدا قطعه أمام نفسه وأطفاله وكان لزاما للدفاع عن نفسه وكل من وقف بجانبه منذ بداية الأزمة.

ووصف جوني ديب شعوره حاليا بأنه يشعر بالسلام الداخلي بعد إنجاز هذه المهمة وكشف الحقيقة إلى العالم، مشيرا إلى أن الحكم جاء مناصرا لكل امرأة ورجل تعرض لمثل هذا الموقف.

وصفت آمبر هيرد الحكم لصالح جوني ديب الذي صدر منذ قليل بأنه “نكسة” وخطوة إلى الخلف.

وقالت آمير هيرد في بيان لها، إن هذا الحكم يعيد عقارب الساعة إلى الخلف حينما كانت توصم أي سيدة تعرضت للعنف المنزلي وتقرر الحديث عنه علانية.

كما أشارت في بيان لها إلى أن الحكم يعيق فكرة أن يؤخذ كلام المرأة المعنفة على محمل الجد، رغم توفر الأدلة والبراهين التي تثبت أقوالها.

صدر منذ قليل الحكم في قضية التعويض التي طالب بها الممثل الشهير جوني ديب زوجته السابقة آمبر هيرد بدفع غرامة ٥٠ مليون دولار.

حكمت هيئة المحلفين بأن آمبر هيرد كذبت بشأن وصف زوجها السابق جوني ديب ب “ضارب زوجته” في مقال نشرته واشنطن بوست عام ٢٠١٨ وبالتالي أصبحت مجبرة على دفع تعويض ١٥ مليون دولار فقط نتيجة الأضرار التي لحقت بنجم هوليوود.