بيت ديفيدسون يغير لون شعره ويُقلد حبيبته كيم كارداشيان


قرر النجم الهوليوودي “بيت ديفيدسون” تغيير إطلالته بشكل كامل، حيث تم رصده في أول ظهور له منذ قرار خروجه من برنامجه الشهير Saturday Night.

وشوهد النجم الكوميدي البالغ من العمر 28 عاماً وقد غيّر لون شعره إلى الأشقر البلاتيني حيث بدا أنه صبغه حديثاً، وذلك خلال تواجده يوم السبت الماضي في الخراج مع حبيبته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

ويبدو واضحاً بأن بيت ديفيدسون قرر بأن تكون إطلالته الحديثة تشبه إلى حد كبير إطلالة حبيبته كيم كارداشيان، والتي اعتمدت في الفترة الأخيرة على الشعر البلاتيني اللامع.

وكانت كيم كارداشيان قد غيّرت لون شعرها إلى البلاتيني خلال حضورها حفل “الميت غالا” لعام 2022، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بـ  إطلالة مميزة مرتدية فستان الفنانة الراحلة مارلين مونرو واضطرت حينها إلى تغيير لون شعرها ليتناسب مع اطلالتها.

ولم يرافق النجم الكوميدي بيت ديفيدسون حبيبته كيم كارداشيان خلال حضورها حفل زفاف شقيقتها كورتني كارداشيان على ترافيس باركر في ايطاليا، حيث كان يختتم حلقاته الأخيرة من برنامج SNL.

وتبدو أن علاقة الثنائي وطيدة ووميزة حيث يحرصان على التواجد مع بعضهما بشكل مستمر، كما انهما يبدوان في غاية الانسجام في كل ظهور لهما، وبالرغم من الهجوم الكبير الذي شنه زوج كيم السابق مغني الراب كاينه ويست على ديفيد إلى ان الاخير لم يتأثر وحرص على استمرار علاقته بالنجمة كيم كارداشيان