بنجاح كبير.. راغب علامة يختتم من سان دييغو جولته الفنيّة الأميركيّة


اختتم السوبر ستار راغب علامة جولته الفنية الغنائية في اميريكا بحفل كبير ونجاح ساحق من مدينة سان دييغو، وقد اطرب الجمهور من الجاليات العربية بباقة من اغنياته التي يعشقها الجمهور  مثل “قلبي عشقها، اللي باعنا، الحب الكبير، انا اسمي حبيبك” ممكن أزعلك”، “فورًا غرام”، “اللي باعنا”وغيرها من الأغاني.

وكان قد اشعل اجواء حفلاته في جولته الفنيّة الأميركيّة في مدينة تورونتو بكندا ومن ثم ديترويت أكبر مدن ولاية ميشيغان الأميركيّة واريزونا وختامها امس في  “سان دييغو” .

وعلى جانب آخر، يعيش راغب علامة حالة من النشاط على المستوى الفني، إذ حقق نجاحا كبيرا بأغنية ممكن أزعلك وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 مليون واكثر من 600 الف مشاهدة على موقع يوتيوب وهي من تأليف محمد البدري، ومن ألحان بينو والفيديو كليب من إخراج شريف صبري.

ويستعد علامة لطرح كليب أغنية جديدة بعنوان “تعاليلي” مع المخرج زياد خوري، وكان قد شوق الجماهير عبر حساباته في السوشيال ميديا : “بإذن الله ستكون أغنية جميلة جدًا وستعجبكم.. الفكرة تأخذ العقل.. كلّ عملنا أن نقدّم لكم كلّ شي تحبّوه ويعجبكم”.

كما قدم راغب علامة، أغنية جديدة بعنوان فورًا غرام، والتي حققت نجاحا هائلا واقتربت لتحقيق المليون الـ 20 بنسبة المشاهدة، وهي من ألحان علي سالم.  

ويستعد راغب علامة لاحياء حفلا غنائيا ضخما يوم ١٢ من شهر يونيو المقبل في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس على ان نعلمكم بكل التفاصيل فور طرحه البوستر الرسمي للحفل.