كيم كارداشيان تتعرض للانتقادات بسبب البرغر


يبدو أن الإعلان، الذي حاولت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان، تقديمه لم يكن موفقاً، فبدلاً من أن تجعل الكثيرين يرغبون في شراء “البرغر النباتي”، الذي تقدمه شركة الأغذية المختصة ببدائل اللحوم النباتية “Beyond Meat”، جعلتهم يسخرون منها.

ظهرت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، في فيديو الشركة النباتية الدعائي، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، وهي تقف أمام مجموعة متنوعة من الأطباق، التي تحتوي على بدائل اللحوم النباتية، وضعها الطهاةُ أمامها .

وفي البداية، كانت قطعة “برغر نباتية” مقطعة إلى نصفين، حملتها النجمة الأميركية وقربتها من فمها، بينما كانت تحاول أن تبين للمشاهدين أنها تتناول قضمةً منها، لكن المثير في الأمر أن قطعة “البرغر” بقيت كما هي، ولم ينقص منها شيء، أي أن كاردشيان تظاهرت في المقطع بتناول الطعام وزيّفت الأمر.

ثم استخدمت كاردشيان شوكة لتناول كرة لحم نباتية، رفعتها أيضاً إلى فمها، قبل أن تظهر وهي تمضغها، ثم قالت وهي تواصل نفس الحركة الشبيهة بالمضغ: “هذا اللحم النباتي ليس فقط لذيذًا بشكل مذهل، لكنه أيضًا أفضل لك، وأفضل للكوكب”.

وأضافت كاردشيان حول النظام الغذائي النباتي، أنه تغيير بسيط يحدث فرقًا كبيرًا حقًا، وأنها أصبحت كبيرة مستشاري التذوق في “Beyond Meat”، وأن الوقت قد حان لتكون نباتية.

 وخرج مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد ما حدث، مشيرين إلى أنها لم تستهلك المنتج بالفعل، فكيف يمكنهم الاقتناع به، وأن الإعلان جعلهم في الواقع لا يرغبون في شراء المنتج، خصوصاً أنها تلاعبت بالأمر، وحاولت خداع معجبيها.