روجينا لـ«أسرار النجوم»: «ستهم» غير أي شخصية لعبتها في حياتي


تحدثت الفنانة روجينا عن مسلسلها الجديد «ستهم» والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

وحلت روجينا ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، مع إنجي علي، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعمالها “انحراف”، الذي عرض في دراما رمضان 2022.

وقالت روجينا: “ستهم غير أي شخصية عملتها في حياتي وعمري ما عملت شخصية مثل هذه الست ونتمنى تصل بشكل نتمناه، ولن يكون اسمها ستهم وهو معنى وليس اسم شخصية، وأستاذ ناصر عبدالرحمن المؤلف حريص على عدم الإفصاح عن أي شيء لكي نخرج بحاجة كويسة”.

وأضافت: “أهم حاجة الكلمة ثم الكلمة والورق هو أهم حاجة، واشتغلت لأهم الكتاب في مصر والوطن العربي، لما تعمل موضوع حلو وتشدي الناس يظلوا يشاهدوا العمل، ولكن لو اخترتي موضوع مش حلو فالناس لن تشاهدك حتى لو التمثيل حلو أوي”.

وكانت روجينا قد قالت عن مسلسل “انحراف”: “شخصيتي في انحراف ليست ظالمة ولا مظلومة وهي شخصية فريدة من نوعها من منتهى الضعف والانكسار لكي تافع عن المظلوم وتجيب حقه واللي معرفتش تأخذه من الحياة تأخده للناس وأحببت الشخصية جدا، ولكن زعلتها منها في آخر الحلقات، وكنت أعرف بدايتها ونهايتها قبل العمل، ولما اشتغلت الحلقات الأخيرة زعلت أنها ضعيفة وتبكي كثيرا، والمخرج كان متفق معي أنها لا تبكي ودموعها تتحجر في عيونها.

وأضافت: “اللي شجعني عمل الشخصية رغم قلقي منها هو رأي المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنا ممثلة طماعة وأريد قماشة مختلفة عن ما فعلته سابقا وتجعل الناس تقول الله إزاي عملت كده، وكل مرة أريد عمل شخصية لم أقدمها من قبل، وعاجبني الورق ولكن كان صعبا أوي”.

وأشارت: “أحببت الشخصية وخفت منها وأنا بعملها، ولم يكن فيه فاصلة بيني وبينها وحصل التحام بيني وبينها بشكل غريب وهي طوال الحلقات مستقبل وتعايشت معها جدا، حتى انتهينا وأحببت نجاحها وحب الناس لها، وهي شخصية الناس أحبتها لأنها شخصية جديدة وشخص يدافع عن الناس، والقصص في العمل قضايا ومستوحاة من قضايا حقيقية وكانوا حوالي 50 قضية، وما عرضناه أقل بكثير من جرعة الجرائم التي قرأناها، وكل المشاهد كانت صعبة”.

وأردفت روجينا: “نهاية المسلسل كانت مختلفة وما حدث هو اختراع المخرج، وقال لي سنغيرا لنهاية إلى هكذا ونهاية مسلسلنا وهي تحرق نفسها على صوت المزيكا، الناس ستغضب لو ماتت، وطول ما فيه مشاكل في مجتمعنا فسيكون هناك حور، ولأنها ظلمت قدرت بذكائها قدرت تجيب حق المظلوم، والمؤلف هو من اختار اسم الشخصية”.

رشوان توفيق

وعن مشاركة الفنان رشوان توفيق في العمل، أشارت: “كنت مستمتعة بأستاذي الأستاذ رشوان توفيق رجل عظيم وطاقة نور، وكل الناس كانت تقبل يده ورجل بركة وفنان عظيم ومذاكر وحافظ، وأشكر ربنا لأن كل هؤلاء الفنانين الكبار دعموني ووقفوا بجانبي وكأنها تجربتهم”.

وعن تواجد الفنانة لوسي كضيفة في العمل، أشارت: “كنت مبهورة أمام تاريخ ونجومية لوسي وأيضا عبدالعزيز مخيون والفنانة الكبيرة سميحة أيوب وإتقان الدور وكل حد منهم مدرسة وتركيبة وشكل في إتقانهم ودراستهم للدور”.