هذه هي تفاصيل ألبوم أصالة الجديد.. وشكراً تقترب للمليون 19


تستعد النجمة أصالة، لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة، إذ انتهت من تسجيل جميع أغانيه.

ويتنوع الألبوم بين عدد من اللهجات المصرية والخليجية، حيث استقرت حتى الآن على أغنيتين باللهجة المصرية وأخرى باللهجة المصرية وتواصل اختيار باقي الأغنيات لضهما للألبوم تمهيدا لطرحه للجمهور خلال العام الجاري 2022.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من صناع الموسيقى الذي شاركوها مشوراها الغنائي خلال السنوات الأخيرة منالشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، وعمرو المصري، وعمرو الشاذلي وأمين نبيل، وعبد الرحمن محمد، وفهد، وأحمد زعيم، وتوما، وأحمد إبراهيم، ومدين، وناصر الجيل، ومحمود الخيامي وعمرو الخضري، ومحمد أبو نعمة، وأحمد مصطفى وغيرهم.

وكانت أصالة كشفت الأسابيع الماضية عن تعاونها مع النجم رامي صبري في عمل فني جديد سيكون مفاجأة للجمهور ومن المفترض أن يطرح هذا العمل ضمن ألبومها الغنائي الجديد.

كما طرحت النجمة أصالة مؤخرا أغنية بعنوان شكرا والتي قدمتها ضمن فعاليات برنامج اكتشاف المواهب المصري “الدوم” والتي شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم في المرحلة النهائية من البرنامج، وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر عمرو تيام والملحن مصطفى العسال والموزع الموسيقي توما وقد افتربت الاغنية لتحقيق المليون رقم 19 بنسبة عدد المشاهدات.

وتقول كلمات الأغنية :

شكرًا على الكلمة الحلوة اللي بتتقال فتغير مودنا، شكرًا للناس اللي فارق جدًا في حياتها وجودنا..

 شكرًا على النية الصافية ولناس بوعودها وافية..

 دايمًا في الشدة وجودهم بيهونلنا أصعب محنة..

 شكرًا على أجمل ضحكة ولكل الناس السالكة..

 جدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرا ميني ألبوم بعنوان “لا تشكي للناس” وهو ألبوم ضمن 4 أغاني خليجية تعاونت فيهم مع الملحن طلال.