نجوم اعتذروا عن حضور حفل زفاف محمد فراج وبسنت


سافر عدد كبير من النجوم إلى مدينة الغردقة لحضور حفل زفاف النجمين محمد فراج وبسنت شوقي، ولكن هناك من أعلن اعتذاره عن عدم حضور الحفل.

نشرت بسنت شوقي فيديو لكل من النجوم هشام ماجد ومحمد ممدوح ومحمد سلام وهم يعتذرون عن حضور حفل الزفاف بسبب تواجدهما في مهرجان مالمو السينمائي في السويد.

وقال هشام ماجد في الفيديو: “فراج وبسنت ألف ألف مبروك”، وقال محمد ممدوح: “كل سنة وأنت طيب.. مبروك.. ألف ألف مبروك يا حبيبي.. ألف مبروك يا بسنت.. على فكرة كان نفسنا نبقى معاكم بجد والله”، كما قال المخرج هشام فتحي: “ألف مبروك يا بسنت.. ألف مبروك يا فراج تاني مرة.. وربنا يوفقكم”.

قال الفنان محمد سلام: “والله أنا مش فاهم بجد والله، أومال اللي حضرته ده كان إيه.. معلش يا رجالة.. معلش يا بسنت.. معلش يا فراج.. اللي أنا حضرته ده كان إيه.. ألف مبروك طبعًا»، مازحًا بقوله: «هنحضر اللي جاي.. إحنا معاكم”.

وأعادت بسنت شوقي، نشر هذه الفيديوهات عبر خاصية Stories، وعلقت كاتبة: “لذاذتكم.. زعلانة أوي أنكم مش معانا.. نلتقي السنة الجاية في الفرح الجاي إن شاء الله.. بنحبكم ددا.. على قولة هدرس”.

يذكر أن بسنت شوقي تصدرت محركات البحث عقب احتفالها بعد قرانها على محمد فراج وسط حضور نخبة من النجوم، في يونيو الماضي.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل “ضد الكسر”، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.