ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها.. وهذا الحلو يقترب لتحقيق المليون 18


شاركت الفنانة ميريام فارس متابعيها صوره اثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 39، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور  “إنستغرام”.

واحتفلت ميريام فارس بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانًا فضفاضًا بأكمام طويلة واسعه، مصمم من قماش الأسود الناعم وعلقت قائلة: “شكرا لكم جميعا على عيد ميلادي الجميل”.

وبعد أربع سنوات على طرح أغنية “غومي” لملكة المسرح ميريام فارس ، وبعد النجاح الكبير الذي حقَقَته هذه الأغنية في كافة الدول العربية ، وخاصة دول الخليج العربي ، اليوم تشهد هذه الأغنية انتشارا” عالميا” من خلال “تحدّي” يتداوله أكثر من ثلاثمائة ألف مشترك جميعهم من دول أجنبيَة كأميركا ، كندا ، فرنسا ، انجلترا، ايطاليا ، أرمينيا ، تركيا ، كوريا ، الصين ، فنزويلا ، شيلي ، أفغانستان ، باكستان ، أوزبكستان ، كازاختان، بوسنيا ، ألبانيا ، رومانيا ، أوكرانيا ، روسيا ، الفيليبين ، الهند ، جمهورية الدومينيكان ، تانزانيا، كينيا ، وغيرها. وبالمقابل ، ميريام شخصيا” ستختار الفيدوهات الأجمل التي يتم التداول بها ، وتشاركها مع معجبيها في “Stories” على حساب انستغرام الخاص بها.
من ناحية أخرى ، ما زالت أغنية هذا الحلو تلقى أصداء” رائعة يوما بعد يوم وقد اقترب لتحقيق الملين 18 مليون مشاهدة . في المقابل وصل عدد المشاهدين لأغنية زهرة أو لسَه هيَ حالة حلوة التي طرحتها ميريام مع أبو وأحمد حاتم في بداية شهر رمضان ، الى العشرة ملايين ، ولا زالت تحصد حتى هذه اللحظة نجاحا” باهرا” في مصر وكافة الدول العربية .

يذكر أن آخر، أعمال مريام فارس، أغنية “قومي” باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.


وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلم وثائقي بعنوان “غدارة يا دنيا” الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.