رامي عياش يصل مستوصف الخنشارة في مبادرته الانسانية بتوزيع الادوية بالمجان


يواصل البوب ستار الفنان رامي عياش في مبادرته الانسانية الكبيرة بتوزيع الادوية بالمجان وهو رئيس جمعية عياش الطفولة على المستوصفات بجميع الاراضي اللبنانية، نظراً لانقطاع الادوية وتعثر شحنها من الخارج، قرر مواجهة المشكلة الوطنية الشائكة وذلك بتعاون مع احدى اهم شركات الادوية المصرية FPI.

وتوجه البوب ستار الى مستوصف الخنشارة، وقال عبر فيديو شاركه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي :” انشاء الله كل الناس المجاورة لمنطقة الخنشارة وكل الناس التي تلقى صعوبة لايجاد الادوية، سوف يحصلون عليها بهذه المستوصفات انشاء الله”.

وعلق على الفيديو:”قولوا الله هيك صباحنا اللبناني .. مكمّلين”.

تابع هنا:”بعد لقائهما.. رامي عياش يرد على رسالة السفير الياباني في لبنان“.

وكانت جمعية “عياش الطفولة ” قد قدمت كمية من الأدوية لـ”مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي ” التابع لـ”مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة”، وذلك في إطار حملة تقوم بها الجمعية بدعم من “شركة FPI ” في مصر ، للمساهمة بتأمين الأدوية مجاناً لعدد كبير من المستوصفات في مختلف المناطق اللبنانية .

وقام مؤسس ورئيس جمعية “عياش الطفولة ” الفنان رامي عياش مع وفد ضم ” مديرة الجمعية ميرنا شعبان وتيما حمدان وهيفا مكارم” بزيارة لمستوصف الحريري الطبي في محلة “رجال الأربعين” في صيدا القديمة ، حيث كان باستقبالهم ممثل رئيسة مؤسسة الحريري النائب بهية الحريري مستشارها للشؤون الصحية والمدير الطبي للمستوصف الدكتور ناصر حمود وممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي والمنسقة الإدارية هدى عزام وفريق عمل المستوصف.
وقام الفنان عياش ووفد الجمعية بتسليم إدارة المستوصف الأدوية المقدمة والمخصصة بشكل أساسي لأمراض الضغط والسكري الى جانب مضادات حيوية وغيرها.

ثم جال عياش برفقة حمود وحجازي على اقسام وعيادات المستوصف مطلعاً على الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها لمن هم بحاجة .

وخلال لقاء مشترك في قاعة المستوصف ، تحدث الفنان عياش عن جمعية “عياش الطفولة” وأهدافها كجمعية تعنى بالطفولة وتعليم الأطفال ، وتطور عملها منذ انطلاقتها في العام 2006 وحتى اليوم ، وتوزع نشاطها بين لبنان المغرب وقريبا مصر على حد قوله ، والمبادرة التي يقوم بها لتوزيع الأدوية المجاني على المستوصفات في كل المناطق اللبنانية متوجهاً بالشكر الى ” الأخوة المصريين على دعمهم هذه المبادرة “.